الإثنين, 24 يونيو 2024 | 3:47 مساءً

ذا كانتين لدى ألوفت خور دبي يهدي السيدات أمسية مخصصة لهن بمناسبة بدء موسم الأعياد

 

 احتفاءً بحلول موسم الأعياد، أطلق فندق ألوفت خور دبي، وجهة الضيافة الأكثر تميزًا في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، فعالية خاصة بالسيدات في مطعمه “ذا كانتين”، ليتمكنَّ من الاستمتاع بهذا الوقت المميز من العام برفقة صديقاتهن وصنع ذكريات لا تنسى ضمن أجواء احتفالية رائعة.

ودعا “ذا كانتين” زواره للتوجه إلى منشأته الرائعة التي تمتاز بإطلالتها البانورامية الساحرة على خور دبي وتصاميمها الداخلية الراقية وأجوائها المبهجة كل يوم ثلاثاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا على مدار موسم الأعياد ليستمتعوا بفعالية ” Girls Night Out” التي تتيح لهن الاستمتاع باحتساء ثلاث مشروبات مبتكرة مع طيف واسع من التجارب الذوقية الشهية على أنغام الموسيقى العذبة.

يذكر أنَّ مطعم “ذا كانتين” في الطابق الثاني من فندق ألوفت خور دبي، ويعرف بفعالياته الرائعة وعروضه المتنوعة والمميزة. ويقدم المطعم لضيوفه كافة الوجبات على مدار اليوم، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 ظهرًا، ووجبة الغداء ما بين الساعة 12:30 ظهرًا والساعة 3:30 عصرًا، ووجبة العشاء ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 11:00 ليلًا.

 

 

التعليقات مغلقة.