الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 7:28 صباحًا

“ذي آدرس ” تطلق مشروع ” ذا مارك ” بإستثمارات مليارى جنيه في القاهرة الجديدة

عمرو بدر : المشروع أول منتجع فيلات بخدمات فندقية في التجمع الخامس … ومليار جنيه مبيعات مستهدفه خلال الربع الأخير من 2019

أطلقت شركة “ذي آدرس ” للتطوير العقارى مشروع ” ذا مارك ” السكنى أولى مشروعات الشركة بالسوق العقارى بإستثمارات مليارى جنيه في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى بالمشروع بقيمة مليار جنيه خلال الربع الأخير من 2019 .
قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة ” ذي آدرس ” للتطوير العقارى إن مشروع “ذا مارك ” يعد أول منتجع سكنى يضم فيلات كاملة التشطيبات بخدمات فندقية في القاهرة الجديدة و الأول للشركة في السوق العقارى .
أوضح بدر أن “ذي آدرس ” للتطوير العقارى كلفت شركة ” بيلت ” الإيطالية للإستثشارات الهندسية وأحد أكبر المكاتب الهندسية في إيطاليا بإعداد التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع وإستحداث أنظمة هندسية مبتكرة في “ذا مارك ” يختلف عن الأنظمة التقليدية في السوق العقارى .
أضاف بدر أن الشركة تعاقدت مع شركة ” بى إم بى سيرفيس ” للخدمات وإدارة المشروعات والمملوكة للدكتور شريف عطيفة والتي تعد ضمن أكبر شركات إدارة المشروعات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط لتتولى كافة مراحل المشروع بدءاً من أعمال التصميم وحتى الإنتهاء وتسليم المشروع بالكامل .
أشار بدر إلى أن ” ذي آدرس” للتطوير العقاري قامت بالتعاقد مع مكتب الإستشارى الهندسى ” هاني سعد انوفيشن” أحد اشهر المكاتب المعمارية في مصر بتصميم الفيلات و الصور ذات الطراز الخاص .
ولفت بدر إلى أن الشركة تتفاوض مع إحدى السلاسل الفندقية العالمية لإدارة وتشغيل المشروع وسيتم الإعلان عنها عقب التعاقد معها خلال الفترة المقبلة .
قال رئيس مجلس إدارة شركة ” ذي آدرس ” للتطوير العقارى إن الشركة تترقب الحصول على القرار الوزاري لبدء تنفيذ المشروع بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية متوقعاً الحصول على القرار خلال الشهر الجارى .
كشف بدر عن إستهداف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال الربع الأخير من العام الجارى للمرحلة الأولى للمشروع .
أشار بدر إلى أن مشروع “ذا مارك ” يطور بالشراكة بين ” ذي آدرس ” للتطوير العقارى ومجموعة مستثمرين محليين وسعوديين .
ويقام مشروع ” ذا مارك ” على مساحة 26 فداناً في منطقة المربع الذهبى بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة بجانب أنشطة
ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب ومقرراً الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023 .

التعليقات مغلقة.