الإثنين, 13 مايو 2024 | 7:28 مساءً

رسميًا.. الأهلي يُتوج بلقب الدوري المصري

إسلام البرماوي

توج فريق النادي الأهلي لكرة القدم بالدوري المصري الممتاز، بعدما فاز على المقاولون العرب، بنتيجة 3/1، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ملعب برج العرب بالدوري المصري.

تقدم علي معلول للنادي الأهلي في الدقيقة 25، قبل أن يُعزز حسين الشحات الفوز بهدفين في الدقيقة 64 و 71، قبل أن يسجل سيف الجزيري هدف حفظ ماء الوجه للمقاولون في الدقيقة 91.

وفاز أيضًا الزمالك على الإسماعيلي في نفس التوقيت بنتيجة 3/1، على ملعب بتروسبورت.

تقدم محمود علاء للزمالك في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وتعادل للإسماعيلي شيلنجو في الدقيقة 37، قبل أن يتقدم أحمد سيد زيزو للزمالك من جديد في الدقيقة 47، ثم عزز عمر السعيد التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 59.

ورفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 77 في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 48، ورفع نادي الزمالك رصيده للنقطة 72 في وصافة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 43 في المركز السابع.

ويتقابل الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري يوم الأحد المقبل في لقاء تحصيل حاصل بسبب تصدر المارد الأحمر لجدول الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن الفارس الأبيض، وهو ما يجعل اللقاء دون أهمية بالنسبة لجدول الدوري، ولكنها تظل بطولة من مباراة واحدة وتحمل الكثير لجماهير الفريقين.

التعليقات مغلقة.