الجمعة, 29 مارس 2024 | 11:26 صباحًا

” رفكو الخير ” لدعم الحالات الحرجة تختتم مبادرتها في رمضان

يأتي شهر رمضان من كل عام ويحمل معة الخير والبركات علي الجميع وتطلق العديد من الشركات العقارية مبادرات الخير في كل ربوع مصر

وعلي مدار 30 يوم وتحديدا منذ بدء شهر رمضان المبارك قررت شركة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي تخصيص مليون جنيه خلال شهر رمضان الكريم لتوفير الدعم إلي المواطنين الغير قادرين و للحالات الحرجة ضمن حملة ” رفكو الخير ” .

واستطاعت شركة رفكو وفريق العمل من الموظفين بالشركة أن تصل إلي عدد كبير من الأسر والحالات الإنسانية الحرجة الغير قادرين في عدد كبير من المحافظات ، وتخصيص أسطول سيارات للتنقل والتحرك بين المحافظات للمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين لاسيما في المناطق الاولى بالرعاية .

وعبر فريق رفكو المتطوع ضمن مبادرة ” رفكو الخير ” عن بالغ سعادته بالمبادرة مؤكدين أن المشاركة في المبادرة تكريم من رئيس الشركة المهندس رامي فارس وهي من احب الأعمال الأقرب إلى قلوبهم خاصه خلال شهر رمضان الكريم ، ومحاولة تقديم المساندة إلي الأسر والحالات الإنسانية الأولي بالرعاية .

وقدم المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الشكر إلى كل فريق رفكو القائم على نجاح مبادرة “رفكو الخير ” مؤكدا أن هذا الدور جزء أساسي من أولويات عمل الشركة تجاة ضمن دورها في المسئولية المجتمعية في المجتمع المصري .

وخصصت رفكو للانشاء والتعمير فريق كامل من موظفي الشركة للنزول إلي الشارع والاستقصاء عن الحالات الحرجة التي بحاجة إلى دعم ومساعدة ضمن حملة ” ،رفكو الخير ” .

واستهدفت حملة “رفكو الخير ” هذا العام تقديم عدد من الخدمات المتنوعة والمتميزة والتى تلبي احتياجات الأسر الأولي بالرعاية بشكل يحفظ لها خصوصيتها وحريتها في اختيار ما يناسبها .

وتضع رفكو للانشاء والتعمير تضع المسئولية المجتمعية ضمن أولويات خطة عملها في المجتمع من خلال رفع الوعي بدورها في التنمية المجتمعية وطرح المبادرات المجتمعية ودعم العمل التنموي .

التعليقات مغلقة.