الجمعة, 3 مايو 2024 | 12:50 صباحًا

“رينو كوليوس” مزايا رائعة من الداخل والخارج

 

وفرت السيارات المدمجة متعددة الاستخدامات الكثير من الخيارات في عالم سيارات الدفع الرباعي التي تملأ الطرق المزدحمة في وقتنا الراهن. وبما أنها تقع تماماً بين السيارات الصغيرة والكبيرة، فإن رينو كوليوس التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر تعد مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل مستويات القيادة في هاتين الشريحتين. وتتصدر أيضاً قائمة منافساتها بين العديد من الخيارات التي تقدمها العلامات التجارية الأخرى لأسباب كثيرة، سنتطرق إليها لاحقاً.

المحرك

تعتمد السيارة على محرك يعمل بتقنية حقن الوقود متعدد النقاط بسعة 2.5 لتر، وبقوة 170 حصاناً ميكانيكياً، ويوفر سرعة قصوى تبلغ 185 كيلومتراً في الساعة، ما يعزز من كفاءة كوليوس في فئتها. وتأتي أيضاً مزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية من نوع “إكس – ترونيك” X-TRONIC لضمان قيادة سريعة الاستجابة، وتقنية (4×4-i) التي توفر للسائق جميع أنساق القيادة، وتضمن له المزيد من التحكم على الطريق.

المساحة المريحة في المقصورة

رغم عنصر القوة في هذه السيارة، إلا أن ذلك لم يأت على حساب السمات الجمالية للمقصورة الداخلية، كما أن تصميم السيارة متعددة الاستخدامات يجعلها خياراً مثالياً لمن يتطلعون للحصول على الكثير مقابل السعر المعقول. ويسهل الدخول من الأبواب الواسعة إلى المقصورة التي تمتاز بالتهوية الجيدة، وتوفر مساحة حقيقية للاسترخاء والاستمتاع طوال الرحلات.

ومن الخصائص الأخرى وجود العديد من المناطق المخصصة للتخزين، والمساند المنزلقة للذراعين، إضافة إلى صندوق السيارة، مع إمكانية التوصل إلى العديد من أنساق الترتيب الداخلية التي تتراوح بين خيار طي المقاعد نحو الأسفل لتوفير مساحة أكبر، أو إجراء تعديلات سهلة لضمان الراحة لجميع الركاب داخل المقصورة في الرحلات الطويلة.

التكنولوجيا المبتكرة

لا يقتصر الأمر في رينو كوليوس على الراحة والقوة، بل إنها خضعت للمراجعة الشاملة، حتى أسلوب القيادة. وهناك العديد من الأنظمة المساعدة للسائق والمترابطة مع بعضها بسلاسة، إضافة إلى خصائص القيادة الرياضية. وعلاوة على ذلك، هناك كاميرا الرؤية الخلفية، وإمكانية تشغيل المحرك عن بُعد، وبطاقة رينو الذكية، ونظام الصوت الداخلي من علامة “بوز” Bose®، والمجسات الأمامية والخلفية المساعدة على اصطفاف السيارة لزيادة متعة التنقل، إلى درجة أنك ستشتاق إلى قيادتها عندما تكون بعيداً عنها.

الأناقة والسلامة

تتميز كوليوس بمواصفات الأمان والأناقة في آن واحد، وبمستويات من الجودة العالية التي تبعث على الفخر. ومن خلال الأدوات المساعدة على الاصطفاف بسهولة، وبرنامج الاستقرار الإلكتروني، والأدوات المساعدة لصعود المرتفعات، وخيارات التحذير من النقاط العمياء، ستحصل على الدعم منها في جميع الظروف، ما يجعل منها رفيقاً مثالياً لك على الطريق. أما بالنسبة إلى العائلات، تضمن هذه السيارة السلامة للأطفال لوجود نقاط التثبيت “آيزوفيكس” ISOFIX على مقاعدها الجانبية الخلفية، لتأمين مقاعد الصغار وضمان سلامتهم.

 

التعليقات مغلقة.