الأحد, 8 سبتمبر 2024 | 2:56 صباحًا

“رينو ماستر” الشريك المثالي لعملك في المواقف الصعبة

 

 

شريك العمل المثالي يمكن الاعتماد عليه في المواقف الصعبة، لقدرته على تحمل الأعباء وتوفير الراحة في العمليات اليومية. وهذا ما تحققه رينو ماستر التي تعد أكثر من مجرد شاحنة صغيرة، لاسيما وأنها تمتاز بتصميمها المتطور للغاية لتلبية احتياجات عملك، ومساعدتك في مهام رحلتك التجارية.

 

رفيقك أينما ذهبت

من أهم ما يميز رينو ماستر عن مثيلاتها قدرتها على الأداء الجيد. وسواء كنت تخطط لتسليم الشحنات وفق المواعيد المحددة، أو توجد لديك حمولة إضافية مفاجئة تريد شحنها، فإن هذه الشاحنة الصغيرة تأتي معززة بمجموعة استثنائية من الخصائص التي تميزها عن غيرها من الشاحنات الصغيرة. وتتوفر منها نسخ تعتمد على أنظمة الدفع بالعجلات الأمامية والخلفية، ولن تشعر بالقلق بعد الآن بغض النظر عن الحمولات أو الطرق في أثناء قيادتها.

 

سهولة أداء الأعمال

عند تصميم مقصورة الشاحنة، تم الأخذ بالحسبان توفير مساحة واسعة، إذ توفر لك الرؤية المثلى وأدوات التحكم المريحة، إضافة إلى مقعد السائق القابل للضبط، والمزود بمناطق مريحة للتخزين، ونظام محسّن لتكييف الهواء، مع عزل صوتي لضمان أداء الأعمال بسهولة.

وإذا كنت في حالة الوقوف التام، يمكنك استخدام رينو ماستر كمساحة كافية للتكيف مع احتياجات العمل، حيث يوجد فيها حامل دوار لجهاز الكمبيوتر اللوحي، وهذا يعني أنه يمكنك تحويلها إلى مكتب عمل ومساحة تخزين داخلية واسعة لاستيعاب أدوات العمل، لتكون مكتباً متنقلاً حقيقياً.

 

حرية الاختيار

تتجلى قوة التنوع في سيارة رينو ماستر الجديدة التي تأتي بثلاث نسخ متباينة من حيث الطول والارتفاع. وتصل حمولتها إلى 2,040 كيلوغراماً في نسخة الشاحنة اللوحية، و 2,435 كيلوغراماً في نسخة المقصورة الهيكلية، وهذا  يعني أنه يمكنك حمل كل ما يتطلبه عملك.

 

الراحة الشاملة

من أهم ما يميز رينو ماستر الأداء والثقة، إضافة إلى كل ما يتعلق بعامل الراحة. وصممت الديكورات الداخلية لضمان المتعة في الرحلات الطويلة. ونظراً لوجود مجموعة من التصاميم، مع أحجام تحميل تصل إلى 17 متراً مكعباً، فإن رينو ماستر توفر لك كل ما تحتاج إليه لترتقي بمستوى تطلعات عملك.

 

ميزات متقدمة للسلامة

تتصف هذه الشاحنة بميزات متقدمة لضمان راحة الركاب وسلامتهم، بما في ذلك الوسائد الهوائية والمكابح المانعة للانغلاق وأحدث جيل من نظام الثبات الإلكتروني، وبرامج أخرى لتثبيت وتحديد السرعة. وأضيفت أيضاً كاميرا للرؤية الخلفية لمراقبة كل شيء من حولك، ونظام المساعدة للقيادة على الطرق الجبلية، لتكون مناسبة لمختلف أنواع التضاريس.

وللباحثين عن شريك عمل مثالي، يمكنهم اختبار قيادة “رينو ماستر” من أقرب صالة عرض تابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

التعليقات مغلقة.