السبت, 27 أبريل 2024 | 11:19 مساءً

رينو من العربية للسيارات تقدم عروضاً خاصة عند شراء كوليوس2023

 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديم العديد من الامتيازات لعملائها عند شراء رينو كوليوس. وعند اختيارهم هذه السيارة الحائزة على العديد من الجوائز والمعززة بالتقنيات الذكية، سيستفيد المشترون من الخدمة المجانية والتأمين المجاني والضمان لخمس سنوات أو حتى مليون كيلومتر.

وسيجد السائقون الباحثون عن سيارة مجهزة للرحلات البرية في جميع أنحاء الإمارات، ومصممة لتناسب مختلف المهام اليومية وتوصيل الأطفال إلى المدرسة، كل ما يبحثون عنه وأكثر مع رينو كوليوس، لاسيما وأنها واحدة من أفضل السيارات المدمجة متعددة الاستخدامات في السوق. وبدءاً من الميزات المتقدمة وحتى القيادة المريحة، ستوفر هذه السيارة كل ما قد تحتاج إليه مهما طالت مدة الرحلة أو تنوعت التضاريس.

وتقدم رينو كوليوس تعريفاً جديداً لكل شيء، بما في ذلك أسلوب القيادة. ومن ذلك على سبيل المثال وجود الأنظمة المساعدة للسائق المتصلة مع بعضها بسلاسة، والتي تعطي القيادة طابعاً رياضياً. وإضافة إلى ذلك، تعمل كاميرا الرؤية الخلفية، وخاصية تشغيل المحرك عن بُعد، وبطاقة رينو الذكية، ونظام الصوت “بوز” Bose®، والمجسّات الأمامية والخلفية على زيادة متعة القيادة.

وإلى جانب المقصورة الفسيحة التي يسهل الدخول إليها، والباب العريض، والمقاعد جيدة التهوية، فإن طراز 2023 من رينو كوليوس تمتاز أيضاً بوجود برنامج الثبات الإلكتروني والتحكم التام بالعجلات لتعزيز ثباتها على الطريق.

وإذا كنت تتطلع لتجربة واحدة من أفضل السيارات المدمجة متعددة الاستخدامات في السوق، والاستفادة من حزمة الامتيازات التي تحصل عليها عند شراء سيارة جديدة (بما في ذلك الخدمة المجانية والتأمين المجاني والضمان لخمس سنوات)،

التعليقات مغلقة.