الخميس, 28 مارس 2024 | 6:37 مساءً

 زيدان يضع ثلاثة شروط للموافقة على تدريب تشيلسي

إسلام البرماوي

نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية تقريرًا أكدت فيه أن أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق زين الدين زيدان وضع  ثلاثة شروط للموافقة على تولي تدريب نادي تشلسي الإنجليزي.

ويتولى الإيطالي ماوريسيو ساري، مهمة تدريب الفريق اللندني، تشيلسي، منذ بداية هذا الموسم، وتم التعاقد معه بعد أن قدّم مستويات طيبة مع نادي نابولي الإيطالي.

وقدم ساري مستويات جيدة للغاية مع “البلوز” في بدايات الموسم الجاري، لكن الفريق اللندني تعرض لانهيار مفاجئ، بخسارته أمام بورنموث برباعية بالدوري الإنجليزي، وبعدها الخسارة الأسوأ في تاريخ الفريق منذ نحو 30 عامًا بسداسية نظيفة من مانشستر سيتي وصيف جدول البريميرليج.

وأكدت الصحفية، أن إدارة تشلسي قد تعطي مهلة للمدرب الإيطالي ساري حتى بداية الشهر المقبل من أجل تحسين مستوى الفريق، ونتائجه، خصوصًا وأن الفريق لديه مباريات صعبة بالفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن زيدان مدرب ريال مدريد السابق وضع ثلاثة شروط للموافقة على تدريب تشلسي، وهي، الحفاظ على النجم البلجيكي إيدن هازارد من خلال توقيع عقد جديد معه يغري الأخير بالبقاء.

وتوفير 200 مليون جينه إسترليني، وربما أكثر، لتعويض رحيل متوقع لبعض نجوم الفريق، وتدعيم صفوف البلوز بدماء جديدة.

وكما اشترط زيدان بأن يكون له دورًا كبيرًا في اختيار اللاعبين الجدد بالاشتراك مع مدير الكرة في البلوز.

يذكر أن زين الدين زيدان رحل عن تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع الملكي ثلاث مرات متتالية، ولم يتولى تدريب أي فريق حتى الآن.

التعليقات مغلقة.