الجمعة, 3 مايو 2024 | 11:14 مساءً

زيدان يطالب إدارة الريال بالتعاقد مع صلاح.. وكلوب يضع شرطًا للموافقة

إسلام البرماوي

وضع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي شرطًا واحدًا للسماح لنجمه المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأدعت صحيفة أس الإسبانية صباح اليوم أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تقدم بطلب لرئيس النادي فلورنتينو بيريز يحثه على التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح المتألق في صفوف ليفربول المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويرغب ريال مدريد في استغلال المشادة التي حدثت بين محمد صلاح ويورجن كلوب، مدرب ليفربول في منتصف الموسم المنصرم ، حيث أخبر صلاح إدارة ليفربول في منتصف الموسم برغبته في الرحيل عن الريدز وسوف يقدم طلب انتقال إذا وقفت إدارة بطل دوري أبطال أوروبا في وجه رحيله عن ملعب الانفيلد

وستكون المفاوضات مع ليفربول صعبة للغاية ، ولن يتخلى الريدز عن محمد صلاح هذا الصيف بأقل من 200 مليون يورو ، وسط اهتمام أندية بايرن ميونيخ وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد

وذكر موقع ديفنسا سنترال أن كلوب متمسك بالحفاظ على محمد صلاح للموسم المقبل ولكنه يضع احتمال للسماح له بالرحيل بشرط واحد فقط.

وأوضح كلوب أنه قد يعطي الضوء الأخضر لليفربول لبيع محمد صلاح إلى ريال مدريد إذا دخل ماركو أسينسيو جناح الريال في المفاوضات.

ويواصل كلوب إصراره على التوقيع مع ماركو أسينسيو ، وجعله شرطًا لفتح مفاوضات بيع محمد صلاح إلى ريال مدريد هذا الصيف.

في حين يتوقع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الكثير من ماركو أسينسيو ويعتقد أنه سيكون قادرًا على استعادة أفضل نسخة له في الموسم المقبل بعد موسمه الباهت الماضي وليس هو فقط بل المجموعة بأكملها.

ليس من المتوقع أن يدخل ماركو أسينسيو في المفاوضات ، وبالتالي سيرفض كلوب بيع محمد صلاح إلى ريال مدريد إذا لم يحصل على توقيع أسينسيو.

 

 

التعليقات مغلقة.