الإثنين, 8 يوليو 2024 | 2:28 مساءً

سكك حديد مصر توضح حقيقه سقوط راكبين من قطار ومصرع أحدهما

كتب : احمد مصطفي
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان لها اليوم حول واقعه سقوط راكبين من قطار داخل نطاق محافظه الغربيه أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الاسكندرية / الاقصر وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة أثنان من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة، وأثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الاشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره مما أدى الى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الاخر وتم نقلهما بالاسعاف لمستشفى طنطا العام.

وأشار البيان أيضا أنه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد، و جاري عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا وتم ايقاف رئيس القطار و سفرى القطار عن العمل لحين أنتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة و اوضح البيان أن الراكبان من الباعة الجائلين.

و أهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيانها جميع المواقع الإعلامية و الإخبارية بالرجوع الى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة. واخرى الدقه

ومن جانبه اكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وانه يحرص دائما على حياة كافة المواطنين وان التحقيقات ستظهر الحقيقة وانه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

التعليقات مغلقة.