الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 4:24 مساءً

“محمد النظامي” سمارت فيجن تستحوذ علي 51% من ايفنت هاوس البحرين

سمارت فيجن تخطط للعمل في مملكة البحرين في حدث عالمي في الربع الاول من 2023

استطاعت سمارت فيجن مصر الاستحواذ علي 51 % من شركة ايفنت هاوس البحرين في خطة سمارت فيجن في التوسع الجغرافي في منطقة الخليج العربي وكانت لسمارت فيجن سابقة اعمال قوية في الامارات العربية المتحدة و دولة الكويت بالاضافة الي تاريخ طويل أكثر 13 عام في جمهورية مصر العربية في تنظيم الاحداث الدولية و الاستشارات والتدريب .

صرح محمد النظامي الرئيس المؤسس لسمارت فيجن ان سمارت فيجن تخطط للعمل في مملكة البحرين في حدث عالمي في الربع الاول من 2023 عن التكنولوجيا المالية في العملات الرقمية و البلوك تشين والاسواق المالية العالمية و اضاف النظامي ان استحواذ سمارت فيجن علي ايفنت هاوس البحرين هي بداية خطة توسع للشركة في منطقة الخليج العربي ومن المتوقع ايضا ان يكون لسمارت فيجن شريك محلي في المملكة العربية السعودية في عام 2023 . وتخطط سمارت فيجن في عقد قمة عن التوعية والاستثمار في الاقتصاد الرقمي ومن المتوقع جذب عملاء وشركاء من مملكة البحرين و المملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي لما تتميز بة البحرين بموقع جغرافي مميز .

واضاف محمدعابدين الشريك المؤسس ل ايفنت هاوس ان التعاون مع شركة رائدة مثل سمارت فيجن هي خطوة رائعة لشركة ناشئة مثلنا تعمل في إدارة الاحداث والتسويق ويعتقد عابدين ان الحدث المزمع عقدة في فبراير 2023 في مملكة البحرين سوف يكون حدث عالمي بمشاركة اكثر من ثلاثين دولة من جميع انحاء العالم ويعتقد ان سمارت فيجن سوف تقوم بذلك بمستوي عالمي كما هو العهد بجميع الاحداث التي تنظمها سمارت فيجن في مجلس التعاون الخليجي ومصر .

 

الجدير بالذكر ان سمارت فيجن سوف تنظبم في نوفمبر 2022 ملتقي عالمي في مدينتي القاهرة والاسكندرية يبحدث اهم القضايا المتعلقة بالاستثمار والاسواق المالية وهي النسخة الخمسة التي تنظمها مجموعة سمارت فيجن علي التوالي .

التعليقات مغلقة.