الخميس, 25 أبريل 2024 | 12:39 مساءً

سوق دوت كوم: جهود الدولة لدعم التجارة الالكترونية ستجذب الاستثمارات الأجنبية

قال عمر الصاحى، المدير التنفيذي لسوق دوت كوم ، إن جهود الدولة المصرية لاسيما المتعلقة بتشجيع التجارة الالكترونية والاستراتيجية الوطنية للشمول المالي والمدفوعات الالكترونية علاوة على البيئة التشريعية الإيجابية لتحفيز مجالات التجارية الالكترونية ستفتح المجال أمام جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأضاف الصاحي خلال مؤتمر صحفي أن الشركة ستطلق حملة تخفيضات بالسوق المصري على أسعار المنتجات التي تبيعها للمستهلكين خلال الشهر الجاري عبر مصنتها الالكترونية على فترتين الأولى لمدة ثلاثة أيام من 11 إلى 13 نوفمبر، تحت شعار (11/11)، والثانية من 23 إلى 29 من الشهر ذاته تحت اسم “الجمعة البيضاء”.

وأوضح أن التخفيضات تشمل العديد من المنتجات التي تهم المستهلك المصري وتلبي احتياجاته كافة ، مشيرا إلى أن سوق دوت كوم تتعاون مع جهاز حماية المستهلك لاسيما فيما يخص جودة المنتجات وحماية العملاء.

يشار إلى أن سوق دوت كوم مملوكة لشركة أمازون العالمية ، ولديها 15 مخزنا على مستوى الجمهورية ، وبدأت أمازون نشاطها منذ 23 عام في مجال بيع الكتب أونلاين.

وعن نظام التقسيط قالت الشركة ان نظام التقسيط هو نظام يسمح لعملائنا بتحويل قيمة المشتريات باستخدام بطاقة CIB الإئتمانية إلى أقساط بدون عوائد على المدد المتفق عليها مع سوق.كوم.

ويمكنك تقسيط مشترياتك على 6 اشهر بدون فوائد باستخدام جميع بطاقات CIB الإئتمانية.

عرض تقسيط المشتريات على 6 اشهر بدون فوائد باستخدام بطاقة CIB الإئتمانية صالح فقط في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر 2019.

يتم التقسيط من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق سوق.كوم.

يجب على حامل البطاقة الإئتمانية طلب الخدمة عن طريق الضغط على علامة التقسيط قبل اجراء المعاملة.

هذا العرض ساري على جميع المنتجات المتاحة على سوق.كوم مع مراعاة باقي الشروط و الاحكام.

الحد الأدنى لتقسيط المعاملة هو 500 جنيه.

فترة التقسيط هي 6 أشهر.

لا يوجد حد اقصى لعدد المعاملات البنكية التي يمكن تقسيطها في حدود الحد الإئتماني المسموح للعميل.

موعد استحقاق القسط الأول يكون في الشهر التالي لطلب التقسيط. مثلاً: عند طلب العميل التقسيط في شهر مارس، يتم سداد أول قسط في شهر أبريل.

يعتبر القسط جزء من الحد الادنى المستحق، وهو يكون عبارة عن القسط او إجمالي الاقساط بالإضافة إلى الحد الادنى المستحق من المبالغ الغير مندرجة بنظام التقسيط إن وجدت.

على العميل الالتزام بسداد الأقساط الشهرية في موعد الاستحقاق حيث أنه في حالة تسوية المبلغ المقسط قبل تاريخ انتهاء مدة التقسيط، يتم إلغاء نظام التقسيط.

هذه الخدمة غير متاحة على البطاقات الإئتمانية في حالة تخطى الحد الإئتماني أو (تأخر السداد) أو (إيقاف البطاقة) ، كما يتم إلغاء انظمة التقسيط الفعالة لنفس الأسباب.

قد تكون المعاملة غير قابلة للتقسيط طبقاً لشروط وأحكام برنامج السداد بالتقسيط من CIB .

المعاملات المرتجعة لا تعتبر إلغاء لعملية التقسيط و يجب على العميل الاتصال بخدمة العملاء 19666 لتأكيد الإلغاء.

التعليقات مغلقة.