الإثنين, 6 مايو 2024 | 12:12 مساءً

سيجنتشر هومز :  السوق العقارى لم يشهد ارتفاعات اسعار منذ قرار التعويم

أكد المهندس مصطفى الجلاد عضو مؤسس اتحاد مطوري القاهره الجديده و رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري ان العقارات لم تشهد ارتفاعات في الأسعار منذ قرار تحرير سعر الصرف وتعويم الجنيه.

وأكد أن العقارات في ذلك شهدت ارتفاعات نتيجه ارتفاع تكلفه اسعار مواد البناء والعماله وغيرها موضحا أن قطاع العقارات ليس وحده الذي شهد ارتفاع بل شهدت غالبيه القطاعات ارتفاع مثل قطاع السيارات على سبيل المثال.

وأوضح الجلاد ان قطاع العقارات شهد تطور كبير خلال الفتره الماضيه وبالتحديد على مدار اخر عامين تمثل في طرح مزيد من التسهيلات والعروض الخاصة بالمقدمات والاقساط وأصبح هناك منافسه كبيره في السوق تصب في النهايه لمصلحة العميل المصرى.

وقال الجلاد أن الشباب خلال المرحله المقبلة بحاجه الى نوع من التغيير في مفهوم تنفيذ المشروعات السكنية مطالبا بزياده الكثافه السكانيه للفدان وتنفيذ عدد اكبر من الوحدات صغيره المساحه على سبيل المثال 70 و80 متر مربع على اعتبار أن الوحدات كبيره المساحه لا تناسب الشباب خاصه مع ارتفاع تكلفه الأراضي والمباني الفتره الاخيره

أضاف أن الزخم اللى بيشهدة السوق العقارى المصرى من مشروعات عقارية فى العاصمة وفى المدن الجديدة ما بين سكنى وادارى وتجارى أصبح فرصه أمام العميل للاختيار الأفضل مؤكدا أن الجوده والابتكار فى الخدمات ستكون العنصر الحاكم في السوق العقارى المصرى المرحله المقبله.

التعليقات مغلقة.