الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 2:15 مساءً

شركة “إيجي تاورز “حققت المعادلة الصعبة في الأستثمار العقاري

 

قال محمود حسن ، إستشاري أستثماري مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نوڤا و كارنوڤا للإستثمار ، وهم من شركاء نجاح شركة إيجي تاورز ,عندما بنيت شركة نوڤا بنيت علي فكرة خدمة المستثمرين بأفضل طريقة للحصول علي أفضل أستثمار.

كما قال محمود ، خلال إستضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إن شركة نوڤا هي شركة خدمات أستثمارية في عديد من القطاعات .

وأشار محمود ، إن فكرة الأسهم العقارية فكرة جديدة في مصر ومن المتعارف عليها وجودها خارج مصر ، بداية أنطلاق هذة الفكرة كانت في إنجلترا في سنة ٢٠٠٢ تحت مسمي الأقتصاد التشاركي .

وتابع حديثة ، سمي الإقتصاد التشاركي بهذا الأسم لإن العميل يدخل في جزء من المشروع و بمبلغ قليل وليس من الشرط إن يستثمر العميل في المشروع بإكملة بمبالغ طائلة كما إن من مميزات الأستثمار التشاركي أنه يساعد العميل علي توزيع المحفظة الإستثمارية الخاصة به .

قال محمود ، إن العميل يشتري عقار ليأجرة لعلامات تجارية معروفة بإلإضافة إلي مطورين ناجحين وشركة إدارة قوية. ليستطيع إن يحصل علي أقصي أستفادة من هذا الأستثمار .

واضاف ان شركة إيجي تاورز حققت هذة المعادلة الصعبة في الأستثمار العقاري ووفرت لعملائها أفضل علامات تجارية ليساهموا بها في الأسهم التجارية كما وفرت أيضًا أفضل مطورين وأفضل إدارة فندقية ألمانية لعملائها ليستثمروا في الأسهم الفندقية بالإضافة إلي هذة المميزات شركة إيجي تاورز وضعت بنود في عقودها .

وأكد في حالة رغبة المستثمر يبيع هذة الوحدة يتم عرضها لمدة ٩٠ يوم وإذا لم يحصل لمستثمر علي أفضل سعر ، تشتري الشركة هذة الوحدات من العميل .

كما قال ، محمد عماد ، سينيور سيلز بشركة إيجي تاورز ،إن شركة إيجي تاورز حققت نجاحًا هائلًا في هذة الفترة بعد نجاح فكرة الأسهم العقارية قررت إيجي تاورز إن تقدم هذة الفكرة بشكل أقوي ، وأنهم يعملوا دائمًا علي أطمئنان العملاء وتقديم أفضل خدمة .

كما قال عماد ، إن تم الإنتهاء من المرحلة الأولي في مشروع آينز أوست خلال شهرين من إنطلاقة وسيتم البدء في المرحلة الثانية .

التعليقات مغلقة.