السبت, 27 أبريل 2024 | 7:40 صباحًا

شركة “HDA للتطوير” تستعد لطرح مشروع جديد خلال الربع الاول من 2024

تستعد شركة HDA للاستثمار العقاري عنهم المهندس.. هيثم عبد الكريم السيد لطرح مشروع جديد بمدينة قنا الجديدة خلال الربع الاول من العام القادم 2024، وهو عبارة عن مول تجارى ادارى ترفيهى، سيكون من اميز المشروعات فى مدخل المدينة باطلالة على 4 شوارع وفي المنطقة الاقليمية ويحتوى على اكثر من 25 مطعم وكافيه ومنطقة ملاهى ومحلات تجارية بمساحات مختلفة.

قال المهندس هيثم عبد الكريم السيد المدير التنفيذى لشركة HDA للتطوير العقارى انه مع زيادة الفرص الاستثمارية فى صعيد مصر وخاصة فى مدينة قنا الجديدة – مدينة غرب قنا التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، دفع العديد من الشركات للاستثمار فى منطقة الصعيد. واوضح “المهندس هيثم ” ان شركةHDA تعد من كبرى شركات التطوير العقارى فى محافظه قنا والاقصر واسوان وتم تاسيسها عام 2009، وتمتلك العديد من المشروعات وخاصة التجارية والادارية منها ما هو تحت الانشاء ومنها ما تم تنفيذه وتشغيله بالفعل، ومنها مشروع “فرست مول” وهو عبارة عن مول تجارى قائم تم تنفيذه وتشغيله فى حى الخدمات بالحى السكنى الاول فى مدينة تنمية قنا الجديدة، مكون من بدروم جراج وثلاث ادوار تجارية وتم بيعه بالكامل وتسليم وحداته.

واضاف ان المشروع الثانى هو “تاج بارك” وهو عبارة مول تجارى سكنى تم الانتهاء من 50% من مرحلة الانشاءات وجارى استكمال اعمال التشطيب، وهو بجوار منطقه مجمع بنوك، ويتميز بموقعه فى حى الخدمات بالحى السكنى الثانى فى مدينة تنمية قنا الجديدة، وهو مكون من بدروم والدور الارضى والاول علوى تجارى بمساحات كبيرة، حيث تم تصميم الوحدات لتتناسب مع شروط التوكيلات التجارية “الفرانشيز”، والدور الثانى والثالث العلوى مكون من شقق سكنية وسكاى هاوس يشمل الروف باطلالة على حمام السباحة.

اما مشروع “تاج فيو” فهو مول تجارى طبى تم الانتهاء من 30% من اعمال التنفيذ، وهو مكون من بدروم والدور الارضى والاول علوى تجارى والثانى والثالث طبى، حيث يتميز بموقعه امام مستشفي قنا الجديدة الحكومى ويتوسط المراكز الطبية لاكبر الاطباء فى محافظة قنا، وامام كمبوند جاردينيا وتم الانتهاء من بيع 70% من اجمالى المشروع.

بالاضافة الى مشروع “مزار مول” وهو مول تجارى ادارى فى مدينة تنمية غرب قنا بافضل المواقع فى منطقة ال 300 فدان المخصصة للخدمات على الطريق الصحراوى الغربى، وتم اختيار المكان لان تصميم المدينة ومنطقة الخدمات يضاهى تصميم منطقة الخدمات فى شارع التسعين فى القاهرة الجديدة، مما يرفع زيادة فرص الاستثمار به، ويتكون المول من بدروم والدور الارضى والاول تجارى والثانى والثالث ادارى.

واشار “م. هيثم ” الى ان الشركة تعاقدت مع شركة MRB احدى اكبر الشركات المتخصصة في تأجير المولات التجارية ومشروعات الاستثمار العقارى لتأجير وحدات المشروعات المختلفة للشركة، مما يضمن للمستثمر الاستفادة المباشرة من العقار المباع له من خلال الشركة.

واضاف انه خلال عام 2019 كان سعر المتر التجارى 12000 جنيه فى مدينة قنا الجديدة ومدينة غرب قنا، ووصل السعر الآن الى ما يزيد عن 45000 جنيه، مما يؤكد على النمو العقاري في مدن الصعيد.

لمزيد من المعلومات:

https://www.facebook.com/haithamabdalkrim?mibextid=LQQJ4d

 

https://instagram.com/haithamabdelkariem?igshid=MzMyNGUyNmU2YQ==

 

https://www.tiktok.com/@haitham.abdalkrim?_t=8hi0dDa0fGY&_r=1

 

التعليقات مغلقة.