شركة NVIDIA تطلق DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة في The First Descendant، وتُحسّن أداء PAYDAY 3 و Riven مع برنامج تشغيل جديد.
تشهد جميع الألعاب الجديدة هذا الأسبوع تكاملًا أو تحديثًا لتضمين تقنيات NVIDIA DLSS وNVIDIA Reflex وتقنية تتبع الأشعة.
The First Descendant: لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الثالث تعتمد على تقنية Unreal Engine 5، وتصدر في 2 يوليو مع دعم تقنيات NVIDIA DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة، وتتبع الأشعة، وNVIDIA DLAA، وNVIDIA Reflex.
PAYDAY 3: يأتي تحديث “Boys in Blue” الجديد للعبة مع دعم تقنيتي NVIDIA DLSS 3 وNVIDIA Reflex. عند استخدام دقة 4K بأعلى الإعدادات، تضاعف تقنية DLSS 3 معدل الإطارات مرتين. ومع Reflex، يتم تقليل زمن الاستجابة للنظام بنسبة 55٪، مما يجعل اللعب أكثر استجابة.
Riven: لعبة ألغاز صدرت عام 1997، وهي تتمة للعبة Myst، أعيد إنتاجها من قبل Cyan World. يكتشف اللاعبون قصة مليئة بالمكائد والخيانة أثناء حل الألغاز المعقدة في بيئة ثلاثية الأبعاد. تم بناء اللعبة من الصفر مع محتوى جديد، وتقدم Riven الجديدة حرية الحركة، ومرئيات آسرة، وقصة أعمق. تدعم اللعبة تقنية DLSS 2 لتسريع الأداء.
TRIBES 3: Rivals: هي لعبة تصويب جماعية من منظور الشخص الأول من تطوير Prophecy Games. تتميز اللعبة باستخدام الحقائب النفاثة، والتزلج، والقتال القائم على الفئات. يتنافس اللاعبون على الاستيلاء على علم العدو مع الدفاع عن علمهم، واختيار فئات فريدة لتخصيص القدرات والأسلحة في مختلف البيئات. بفضل تقنيتي DLSS 3 وReflex، يستمتع لاعبو GeForce RTX 40 Series بمعدلات إطارات أعلى وزمن استجابة أقل، مما يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة. TRIBES 3: Rivals متاحة أيضاً بخصم خاص خلال مهرجان Steam الصيفي.
جميع الألعاب المذكورة أعلاه مدعومة بأحدث إصدار من برنامج تشغيل NVIDIA GeForce Game Ready، الذي يوفر تجربة مثالية في اليوم الأول لإصدار الألعاب، بما في ذلك لعبة The First Descendant، ويجهز أنظمة المستخدمين لأحدث تحديثات DLSS 3 مثل التحديث الخاص بلعبة PAYDAY 3. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج 4 ملفات تعريف جديدة للإعدادات المثلى للعب. برنامج تشغيل The First Descendant GeForce Game Ready متاح الآن.
التعليقات مغلقة.