الأحد, 19 مايو 2024 | 2:34 مساءً

شيراتون مول الإمارات يطلق باقة مميزة تتيح للمسافرين بقصد العمل الاستمتاع بوقتهم إلى أقصى حدٍ ممكن

انطلاقًا من سعيه نحو تلبية احتياجات ضيوفه على مختلف الأصعدة، أطلق فندق شيراتون مول الإمارات باقة إقامة مميزة تتيح للمسافرين بقصد العمل الاستمتاع بقضاء أوقات أمتع الأوقات أثناء استراحتهم من العمل سواء كانوا يرغبون بمتابعة أبرز الأحداث الرياضية أو خوض تجربة استجمام مترفة تعيد لهم الحيوية والنشاط.

وتتضمن هذه الباقة الحصرية العديد من المزايا الرائعة كإمكانية متابعة أبرز الأحداث الرياضية في المقهى الرياضي أو الدخول المجاني إلى “كلوب لاونج” أو الحصول على جلسة تدليك للقدمين مدتها 15 دقيقة. علاوةً على ما سبق، سيتم استقبال الضيوف بالعديد من التجهيزات الترحيبية المميزة داخل الغرف وسيكون بإمكانهم تسجيل المغادرة خلال وقت متأخر حتى الساعة 2:00 بعد الظهر.

ومن خلال الموقع المميز الذي يتمتع به فندق شيراتون مول الإمارات في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، وعلى اتصالٍ مباشرٍ بمول الإمارات الغني عن التعريف والذي يضم أكثر من 630 علامة تجارية بالإضافة إلى المراكز الترفيهية المتميزة والمتنوعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة والاطلاع على أجمل ما تقدمه مدينة دبي. كما يمتاز الفندق بغرفه الواسعة ذات التصاميم الراقية وتجاربه الذوقية المبتكرة.

يمكن حجز هذه الباقة إلكترونيًا بعد التأكد من إدخال الرمز الترويجي A1475 في الجزء المخصص لذلك ثم إتمام الحجز إلكترونيًا كالمعتاد.

التعليقات مغلقة.