الجمعة, 26 أبريل 2024 | 9:28 صباحًا

شيراتون مول الإمارات يطلق فعالية خيرية مخصصة للسّيدات في مطعم بيش التركي

 

احتفاءً بشهر أكتوبر الذي يعد شهر التوعية حول ضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، أطلق فندق شيراتون مول الإمارات فعالية مخصصة للسيدات تحت عنوان “ليلة السيدات: فنون وعنب” في مطعم بيش التركي، معززًا بذلك التزامه بتأدية مسؤولياته المجتمعية.

 

ومن خلال هذه الفعالية المميزة، ستتمكن السيدات من الاجتماع معًا وقضاء أوقات نافعة وممتعة برفقة بعضهن البعض خدمةً لقضية إنسانية هامّة، إذ سيتم التبرع بجزءٍ من ريع هذه الفعالية لمؤسسة الجليلة الخيرية وهي مؤسسة غير ربحية تكرِّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد، أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بهدف تحقيق الريادة في مجال الابتكار الطبي ومساعدة الأشخاص غير القادرين على تحمّل تكاليف الرعاية الصحية النوعية.

كما سيتخلل الفعالية فرصة فريدة لتعلم الرسم الاحترافي على يد الفنانة التشكيلية المعروفة حميراء حسين التي تميزَّت برسوماتها المفعمة بالتفاؤل والداعمة لقضايا المرأة. علاوةً على ما سبق، ستتمكن السيدات من احتساء ثلاث مشروبات زهرية مع طبق مقبلات مقابل 125 درهم إماراتي، وذلك على مدار شهر أكتوبر كل يوم أربعاء من الساعة الثامنة مساءً فما بعد

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.