الأحد, 28 أبريل 2024 | 2:49 مساءً

“صبور” تطلق “kEEVA” بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية

أعلنت شركة الاهلى صبور عن إطلاق مشروعها الجديد “KEEVA” بمدينة ٦ اكتوبر بحضور المهندس حسين صبور رئيس مجلس إدارة شركة الاهلى صبور والمهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى للشركة والدكتور مازن حسن عبده نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية والأستاذ شريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفى للشركات بالبنك الأهلى المصرى.

يقام المشروع على مساحة ١٤٤ فدان بموقع متميز جدا وإطلالة على محور وطريق وصلة دهشور وعلى بعد دقيقتين فقط من محور ٢٦ يوليو و٨ دقائق من مول مصر.

وسيتم تسليم المشروع على ٤ مراحل ويحتوى على ١١٣٨ وحدة بمساحات من ٢٦٠ متر وحتى ٣٦٠ متر مربع للفيلات ومساحات من ٢٢٥ إلى ٢٦٥ متر مربع للتاون هاوس باستثمارات ٥ مليار جنيه مصرى.

وبموجب عقد الشراكة مع هيئة المجتمعات تحصل الهيئة على نسبة ٤٠.٥٪ من المشروع فى حين تبلغ نسبة الاهلى صبور ٥٩.٥٪ من المشروع.

وعلق المهندس حسين صبور قائلا إن قوة المشروع تكمن فى أطرافه المتشابكة متمثلة فى الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية والتمويل من البنك الاهلى المصرى؛ كما أضاف أن المشروع يأتى ضمن توسعات الشركة فى منطقة غرب القاهرة.

ومن جانبه أضاف المهندس احمد صبور عن سعادته الكبيرة بإطلاق مشروع KEEVA وذلك ضمن خطة الشركة لتوسيع محفظة أعمالها وانشاء مجتمعات عمرانية متكاملة بالمناطق الجديدة تماشيا مع رؤية الدولة لتوسيع الرقعة السكانية والتمدد العمرانى.

واضاف أن المبيعات المستهدفة من المشروع تبلغ ٦.٥ مليار جنيه ومتوقع تحقيق مبيعات ٢.٥ مليار جنيه للعام الجارى

وعلق الدكتور مازن حسن عبده قائلا إن الشراكة مع صبور يعتبر امتداد لطريق النجاح والتعاون المشترك بين هيئة المجتمعات والقطاع الخاص التى بدأت منذ عام ٢٠١٥ وحتى الآن باكثر من ١٠ شراكات.

التعليقات مغلقة.