السبت, 27 أبريل 2024 | 9:17 مساءً

“صحة دبي”: حزمة من التسهيلات لدعم نمو القطاع الطبي الخاص

 

أكدت هيئة الصحة بدبي، أنها تقدم حزمة من التسهيلات والدعم للقطاع الخاص، بهدف تشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي ونموه.

وقال المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي الدكتور مروان الملا خلال افتتاح العيادة الجديدة التابعة لمجموعة الفطيم للرعاية الصحية، في الأربيان سنتر بدبي إن الهيئة تحرص على تقديم كافة التسهيلات وأنواع الدعم للقطاع الخاص، في إطار تعزيز وتشجيع الابتكار في القطاع الصحي بالدولة.

وأكد الملا أن الهيئة تعتبر القطاع الخاص شريكاً استراتيجياً لها في عملية التطوير، لذا فإنه مشمول بكافة خطط واستراتيجيات تطوير القطاع الصحي التي تضعها الهيئة.

ولفت إلى أن الهيئة تقدم حزمة من التسهيلات للقطاع الخاص تشمل تسهيل الإجراءات وتسريعها، لتشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي ودعم نموه.

وأعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية عن افتتاح منشأتها الطبية الجديدة في الأربيان سنتر بدبي، توفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف التخصصات الطبية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمجموعة الفطيم للرعاية الصحية الدكتور حيدر سعيد اليوسف، أن العيادة الجديدة، تستهدف المواطنين والعرب بالدرجة الأولى، حيث تم إنشائها بناء على احتياجات ومتطلبات منطقة الخوانيج، بعد دراستها بشكل مفصل.

وذكر اليوسف أن العيادة المطورة تقدم خدمات التطبيب عن بعد، وخدمات كبار المواطنين من خلال الزيارات المنزلية، وتأتي وتأتي ضمن استراتيجية المجموعة لتوفير خدمات رعاية صحية بمعايير عالمية المستوى قريبة من أفراد المجتمع بما يتناسب مع احتياجاتهم”.

وأضاف: “ستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم في الأربيان سنتر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة بمختلف التخصصات إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية، من خلال المرافق الصحية الفريدة من نوعها والأجهزة الطبية المتقدمة وفريقنا الطبي من ذوي الخبرة ما سيؤثر بشكل فعال في تعزيز صحة وعافية المرضى والمجتمع في إمارة دبي”، مشيرا الى أن العيادة تضم طاقم طبي مؤهل وقادر على التعامل مع جميع متطلبات المرضى.

ويأتي افتتاح المركز الطبي الجديد تماشياً مع مساعي المجموعة لتقديم خدمات طبية متخصصة تضمن للمرضى الحصول على رعاية متكاملة ومتميزة بكل سهولة ويسر وتلبي شتى احتياجاتهم الصحية.

وستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم خدمات الطب العام، طب الاسرة والأمراض الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الجلدية، طب وجراحة العيون، الجراحة العامة، طب العظام، والطب النفسي بالإضافة إلى خدمات التطبيب عن بعد باستخدام الطبيب الذكي وخدمات الرعاية الصحية المنزلية.

كما تم افتتاح صيدلية هيلث هب في الأربيان سنتر والتي ستوفر مجموعة واسعة من منتجات الدوائية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والعناية بالبشرة والمعدات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية الأخرى.

 

 

التعليقات مغلقة.