الإثنين, 20 مايو 2024 | 2:28 مساءً

طرح ساعة ذكية صديقة للبيئة بالإمارات

"كاسيو" أدخلت في تصنيعها مواد من الذرة وبذور الخروع  

 

أعلنت شركة كاسيو لإنتاج الساعات عن تصنيع ساعة ذكية صديقة للبيئة، يدخل في إنتاجها مواد من الذرة وبذور الخروع.

وقال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة كاسيو في الشرق الأوسط وإفريقيا إن تم تصميم الساعة الجديدة التي تم طرحها في الإمارات تحمل اسم GBD-H2000   يتميز ببنية مقواة بألياف الكربون، ما يجعلها أخف بنسبة 38٪ من سابقتها، وفي إطار التزامنا بالاستدامة وعام الإستدامة، حرصت الشركة أن تتميز الساعة  بتصميم صديق للبيئة، حيث تم تصنيع حزام الساعة والهيكل من مواد صديقة للبيئة يتم إنتاجها باستخدام مواد خام من بذور الخروع والذرة.

وأضاف: تم تصميم هذه الساعة الذكية المتطورة لإحداث ثورة في تجربة اللياقة البدنية بفضل التقنيات المتقدمة لدعم رياضات الجري وركوب الدراجات والسباحة والمشي ومختلف التمارين. 

وذكرانه تم تجهيز الساعة بمجموعة شاملة من الوظائف لتحسين جلسات التمرين ومستشعرات وخوارزميات متقدمة لقياس معدل ضربات القلب والمسافة والسرعة بدقة، وتوفر تحليلاً تفصيلياً للتدريب، كما توفر خدمة (جي بي اس) مدمجة، ما يتيح للمستخدمين تتبع المسارات والمسافات بدقة.  

وأعلن سيميا أن الشركة وفرت 7 متاجر لعرض ساعاتها في مختلف أنحاء الإمارات، وتعمل على زيادة فروعها للوصول الى جميع الراغبين في اقتناء الإصدارات الجديدة من ساعات كاسيو.

 

 

التعليقات مغلقة.