الخميس, 28 مارس 2024 | 8:56 مساءً

“عامر جروب” تطلق مشروع “بورتو هليوبوليس” من قصر البارون

“عامر جروب” تطلق “بورتو هليوبوليس” أحدث مشاريعها العقارية في مصر الجديدة

– منصور عامر: المشروع متكامل الخدمات.. وسيكون جاهزاً خلال ثلاث سنوات

– عامر: المجمع السكني والخدمي يجمع بين النمط العصري للمعيشة ورائحة التراث المصري

– رزان مغربي: المشروع أيقونة جديدة تمزج الموروث الحضاري بالرفاهية والتكنولوجيا الحديثة

أعلنت مجموعة “عامر جروب” عن أحدث مشاريعها العقارية “بورتو هليوبوليس” وذلك في احتفالية أقيمت، الأربعاء، في قصر البارون إمبان بمصر الجديدة، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة، وخبراء التطوير العقاري، واقتصاديين.

وقال منصور عامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة “عامر جروب”، إن المصريين باتوا يطالعون تطوراً عمرانياً هائلاً في منطقة مصر الجديدة، ما دفع العديدين من سكانها الذين غادروها للمجتمعات العمرانية الجديدة للتفكير جدياً في العودة مجدداً لها.

وأكد عامر في كلمته بالحفل الذي قدمته لنجمة رزان مغربي، أن “مصر الجديدة استردت بهاءها ورونقها، بل ليس من المبالغة القول إنها باتت أجمل وأبهى مما كانت عليه من قبل، حيث برزت تفاصيل جمالية مدهشة بالمنطقة عقب تطويرها”، مضيفاً أن التفكير داخل المجموعة توجه إلى عمل نموذج حضاري يتضمن إضافات غير مسبوقة لمفهوم السكن والحياة، تزامناً مع النقلة الحضارية والتطور الكبير الحادث في واحد من أحياء القاهرة المهمة، ذات التاريخ والمباني التراثية التي تحمل عبق الماضي.

وقال عامر “وفقنا الله في التوجه لمشروع بهذا الحجم، لا سيما أن إطلالة المشروع ستكون على وجهة أثرية وتاريخية مهمة كقصر البارون، لذا كان عزمنا على أن نثبت أن المصريين قادرون على تقديم نموذج يتماشى مع الجمال الذي عليه القصر”، مشيراً إلى أنهم في المجموعة ركزوا على ضرورة مواكبة النمط العصري للمعيشة، وأن التفاصيل القديمة للمنزل لم تعد صالحة لنمط الحياة العصرية، فجرى الاستغناء عن أشياء لم تعد الناس بحاجة إليها في وحداتها السكنية.

وتابع “يجمع المشروع بين المساحات السكنية الرائعة والتجارية والإدارية والصحية والخدمات الفندقية بما يجعل المشروع متكامل الخدمات، وفي ذات الوقت يتمتع بالخصوصية المطلقة، حيث خصصنا في المشروع أماكن للحفلات والتجمعات ليصبح ساكن (بورتو هليوبوليس) وكأنه في بيته، يمكنه إقامة حفلاته العائلية بمستوي فندقي متميز، كما راعينا أن الساكن العصري يريد أن يعيش حياة متخففة من كثير من الأعباء، لذا وفرنا في المشروع خدمات مساعدة له في بيته”.

 وأكد عامر أن هذا المشروع تم تصميمه والشروع فيه بحب وبإخلاص غير عاديين، لكي يكون إضافة وعلامة واضحة للقاهرة، لافتاً إلى أن أعمال الحفر بدأت بالفعل، وخلال أيام سيتم صب الخرسانات، ليكون المشروع جاهزاً للتسليم في غضون ثلاث سنوات، وكشف عامر عن قرب إطلاق مشروع جديد لمجموعة “عامر جروب” في الصعيد بمدينة المنيا الجديدة.   

النجمة رزان مغربي قالت في مقدمتها للحفل إنها المسؤولين في “عامر جروب” يتحدثون عن المشروع وكأنهم عاشوا الحلم وتفاصيله بين أفراد الأسرة المصرية، ليقوم شباب طموح بالشركة بتحويل الحلم إلى واقع، برؤية مصرية عصرية، ليصبح بعد سنوات قليلة أيقونة جديدة تمزج بين الموروث الحضاري والرفاهية والتكنولوجيا الأحدث.

فيما قال عمر عتيبة المشرف على المشروع بمجموعة “عامر جروب” في كلمته “عشت طوال عمري كواحد من سكان مصر الجديدة، ولي الفخر أن أكون جزءا من تطور مصر الجديدة الحاصل، ضمن أكبر مشروع في تاريخ مصر الجديدة، الذي يقدم نموذجاً فريداً غير موجود في أي مكان في مصر، لكل من يبحث عن الموقع الفريد، حيث يقدم موقع المشروع تسهيلات لكل احتياجات الحياة داخلياً وخارجيا، في أهم شارع في مصر الجديدة وفي أكثر مناطق القاهرة تميزاً”.

ومشروع أبراج “بورتو هليوبوليس” هو أول مشروع سكني فاخر في منطقة مصر الجديدة، وهو تابع لشركة دلمار للتنمية السياحية – إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات (عامر جروب) كمشروع متكامل على مساحة 27 ألف متر مربع، ويقع المشروع في قلب مصر الجديدة بموقع استراتيجي متميز وسط القاهرة الكبرى الجديدة على بعد دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي والقاهرة الجديدة، ويقع مباشرة على شارع الثورة.

التعليقات مغلقة.