السبت, 27 أبريل 2024 | 2:51 مساءً

عبر مسابقة The best بانكرز لونج تكرم عددًا كبيرًا من قيادات القطاع الاقتصادي والمصرفي

 

 

كرمت أكاديمية بانكرز لونج برئاسة الدكتور عماد قطارة عددا من قيادات القطاع المصرفي المصري، بالإضافة إلى عدد منرموز القطاع الاقتصادي غير المصرفي من خلال مسابقة The best التي تقيمها الأكاديمية للمرة الرابعة على التوالي بعدنجاحها في الأعوام الثلاثة الماضية.

و تسلط المسابقة الضوء على  نجوم ورموز القطاعات المختلفة والتي تحقق نجاحات منقطعة النظير سواء للعملاء أو للموظفينداخل مؤسساتهم.

واكد الدكتور عماد قطارة، رئيس أكاديمية بانكرز لاونج، إن المسابقة تعمل على تحفيز قيادات القطاع الاقتصادي بفروعهالمختلفة وعلى رأسها القطاع المصرفي المصري وتتويجا لجهودهم المخلصة في دعم الاقتصاد، لافتاً إلى أن المسابقة تتم عبرالتصويت الإلكتروني من خلال  منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي دون تدخل من أحد أو توجيه أحد حيثيقوم المصوتون باختيار الأفضل من وجهة نظرهم وبناءاً على معايير محددة أهمها، النزاهة والشفافية والموضوعية لتخرجالمسابقة في شكلها الهادف .

وأضافقطارةأن الأكاديمية داعمة للاقتصاد المصري بكل قطاعاته وفروعه وتتابع عن قرب كافة التطورات التي تحدثداخل القطاع، مشيرا إلى أن ما تقوم به بانكرز لاونج يعبر عن عميق ايمانها بكل من يعمل داخل الاقتصاد المصري منقيادات ورموز وموظفين.

وهنأ الدكتور عماد قطارة الفائزين بجائزة الأفضل، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية وتطلعاتهم المستقبليةبما يعود بالنفع على الاقتصاد والمجتمع المصري.

جدير بالذكر أن مسابقة the best هذا العام كانت على مناصب رئيس مجلس الإدارة / رئيس الاتصال المؤسسي / رئيسالتجزئة المصرفية والفروع/ بجانب النجوم اللامعين بالقطاع المصرفي.

وشملت قائمة الفائزين، الأستاذ علاء فاروقرئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصري والأستاذ محمد الاتربيرئيسمجلس إدارة بنك مصر، والأستاذ اشرف القاضيرئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد.

وفاز رئيس الاتصال المؤسسي كل من: الدكتورة/ فاطمة الجولي عن بنك مصر، والأستاذة/ نور الزيني عن بنك قناة السويس،والأستاذة/ جيرمين عامر عن بنك المصرف المتحد.

وفاز بجائزة  التجزئة المصرفية كل من الأستاذ/ إيهاب درةبنك مصر، والأستاذ/ منتصر السيدبنك تنمية الصادرات،والاستاذ/ ابراهيم سعداللهبنك قناة السويس.

كما تم تكريم عددا من نجوم القطاع المصرفي الذين تركوا أثرا وبصمة قوية وعلامة مضيئة في كل بنك عملوا به ليبرهنوا علىقوة مكانتهم وحسن سياستهم، وكان من بينهم:

محمد شناوىمدير عام المبيعات وتنمية المشروعات ، عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، ونيفين كشميرى نائب رئيس بنكالمصرف المتحد، و أحمد جلال نائب رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، ووليد الشربينى بنك قناة السويس

كما تم تكريم عددا من خارج القطاع المصرفي المصري، ويأتي على رأسهم الدكتور شريف فاروقرئيس الهيئة القوميةبالبريد و في مجال الـ Fintech تم تكريم الدكتور أحمد عادل منصورالأمين العام للهيئة القومية بالبريد، وأشرف صبريالمؤسس و الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة  فوري،  وحازم مغازيالرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات الماليةوأمان للتمويل و متناهيه الصغر، و إبراهيم سرحانالرئيس و العضو المنتدب لشركة إي فاينانس، وملاك الباباالمدير العاملشركة فيزا مصر، ووليد حسونهالرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة الماليه هيرميس ورئيس شركة فاليوللتقسيط.

 وتعبر أكاديمية بانكرز لونج عن خالص امتنانها وشكرها لكل من شارك وقام بالتصويت في مسابقة the best لتخرج المسابقةبهذا الشكل اللائق والمميز، كما تعرب عن خالص تمنياتها بالتوفيق والنجاح لكل من يعمل داخل منظومة الإقتصاد المصريالذي ينعكس على المجتمع المصري.

نبذة عن مؤسسة بانكرز لونج

مؤسسة بانكرز لاونج للتدريب و الاستشارات تعد أكبر اكاديمية رائدة في تقديم الدورات التدريبية المالية و المصرفية وتقديمالاستشارات المالية، و لديها أكبر منصة لتغطية أحداث القطاع المالي و المصرفي منذ عام 2010 و تقدم  banker`s lounge  برامج و شهادات في افضل الجامعات و البنوك الاستثمارية و الشركات المالية و البنوك في جميع انحاء مصر.

وتمتلك الأكاديمية خبرة في هذا المجال تتخطى أكثر من 12 عامًا، وقامت بتدريب وتأهيل أكثر من ثلاثين ألف متدرب من خلالفروعها التى تتجاوز العشرون فرعا على مستوى كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وتتواجد في معظم الجامعات فيالقاهرة والإسكندرية والمنصورة ودمياط وطنطا والمنوفية والمنيا وبنى سويف وقنا.

التعليقات مغلقة.