السبت, 4 مايو 2024 | 11:12 صباحًا

عطلة ربيعية نابضة بالحياة مع ألوفت خور دبي

 

 دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاستمتاع بإقامة لا تضاهى في منشأته المتميزة خلال إجازة الربيع، مستغلين الأجواء الساحرة التي تسود البلاد في هذا الوقت من العام في قضاء أجمل الأوقات برفقة عائلاتهم، حيث تجتمع الإطلالات الخلابة والتجارب الذوقية الفاخرة والمزايا الفريدة.

 

فمن خلال الباقة الحصرية التي يقدمها فندق نمط الحياة العصري، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بإقامة فاخرة في إحدى غرفه المتميزة بتصاميمها الداخلية الراقية التي تضفي أجواءً دافئة ومريحة على المكان، وذلك بأسعار تبدأ من 600 درهم إماراتي تشمل وجبة الإفطار لشخصين لكل غرفة. كما يمكنهم تدليل أنفسهم بتجربة استجمام مترفة في نادي دريم ووركس سبا الصحي عبر قسيمة مجانية قيمتها 75 درهم إماراتي لكل ضيف، بينما يستمتع الصغار بوقتهم في “ماجيك بلانيت” الذي يعد أضخم مركز ترفيه عائلي داخلي في المدينة، وذلك عبر بطاقتي دخول مجانيتين لكل حجز.  

 

وعلاوةً على التصاميم الداخلية الراقية، يمتاز الفندق بإطلالته الخلابة على خور دبي الذي يقسم المدينة إلى جزئيها القديم والحديث، فضلًا عن اتصاله المباشر بميترو دبي ومركز تسوق ديرة سيتي سنتر، متيحًا لضيوفه الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة ومريحة، مع إمكانية زيارة أبرز معالم المدينة الجاذبة بيسر وسهولة خلال إجازة الربيع.

 

 

التعليقات مغلقة.