الأحد, 19 مايو 2024 | 7:35 مساءً

عمر عبدالعزيز ينجح فى حل الخلاف بين سامح عبدالعزيز وكاملة أبو ذكرى

كتبت: أسماء الأباصيرى

أكد المخرج عمر عبد العزيز، ان الخلاف بين المخرج سامح عبد العزيز والمخرجة كاملة أبو ذكرى أنتهى تماما خلال مكالمةصلح تمت بينهما منذ قليل.

كما شكر عمر عبد العزيز، كاملة أبو ذكرى وسامح عبد العزيز لسعة صدرهم وتقبلهم تدخله للصلح بينهم. الجدير بالذكر، ان مع بدء عرض حلقات مسلسل “زى الشمس” للفنانة دينا الشربينى، ضمن الدراما الرمضانية، عادت إلى الواجهة الخلافات التي شهدها المسلسل بين صناعه، وأثرت على التصوير، وانتهت إلى إطاحة الشركة المنتجة للمسلسل بالمخرجة المخضرمة كاملة أبو ذكرى، والاستعانة بالمخرج سامح عبد العزيز.

الخلافات بين صناع المسلسل، تسببت فى حالة من الارتباك داخل كواليس التصوير، خاصة أن أسباب الإطاحة بالمخرجة كاملة أبو ذكرى لم تكن مفهومة، وأن قرار الشركة المنتجة استبدالها بسامح عبد العزيز جاء بعدما قطعت المخرجة شوط كبير فى التصوير، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات داخل الوسط الفنى عن الأسباب التى دفعت الشركة لهذا الإجراء.

تجددت الأزمة مرة أخرى بعد إذاعة الحلقات الأولى للمسلسل والتى تم عرضها دون ذكر اسم المخرجة كاملة أبو ذكرى، التي كانت المخرجة الأساسية للعمل وصورت فيه بعضًا من مشاهده، حيث لم يتم الإشارة لها في تتر المسلسل، رغم أن القائمين على المسلسل برروا ما حدث بأن كاملة أبو ذكرى عندما تركت المسلسل نهاية شهر مارس الماضى، فسخت عقدها فى نقابة السينمائيين وكان معها مديرة التصوير نانسى عبد الفتاح ومصممة الملابس ريم العدل، وضعت كاملة شرطا في عقد الفسخ عدم وضع اسمها على التتر بأي شكل من الأشكال ورفضت أيضًا كتابة شكر خاص، ونفس الأمر بالنسبة لنانسي وريم، لكن هذا المبرر لم يكن كافياً لإرضاء فضول من يبحثون عن حقيقة ما حدث، خاصة أن الشركة المنتجة لا تزال تلتزم الصمت وترفض الحديث أو توضيح الحقائق.

التعليقات مغلقة.