الجمعة, 29 مارس 2024 | 11:27 صباحًا

غازي: مليار جنيه قيم تعاقدية متوقعة للدورة الحالية للمعرض الدولي للتبريد والتكييف

توقع محمد غازي رئيس مجلس إدارة شركة كايرو إكسبو، أن تساهم الدورة السادسة للمعرض الدولي للتبريد و التكييف في تحقيق عقود تعاقدية بقيمة تتجاوز الـ مليار جنيه .

وأضاف غازي ، في تصريحات صحفية على هامش فعاليات الدورة السادسة للمعرض الدولي للتبريد والتكييف، أن المعرض شهد حضور أكثر من 15 ألاف زائر، موضحاً أن القيادة السياسية قد دعمت عودة نشاط المعارض،بعدما توقف لفترة عقب انتشار جائحة فيروس كورونا ، وهو ما ساهم في مشاركات كثيرة من الشركات الاجنبية في المعرض من بينها أجنحة من الولايات المتحدة الأمريكية و كوريا الجنوبية و تركيا و أوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة والأردن.

و من جانبه قال مهدي محمد المدير العام لشركة كايرو إكسبو ، أن عدد العارضين في المعرض تجاوز الـ 150 شركة وهو ماساهم في تحقيق الهدف من المعرض على الصعيد المحلي والدولي .

و أضاف مهدي، أن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف يتضمن في دورته عدد من الندوات والنقاشات حول مستقبل صناعة التبريد والتكييف واستعراض الجديد في مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظم الحماية وقطع غيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم .

كما يتضمن المعرض والمؤتمر استعراض الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها، فضلًا عن الاطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.

التعليقات مغلقة.