الخميس, 30 مايو 2024 | 11:17 صباحًا

فاروس لبنوك الاستثمار مستشاراً مالياً لمساهمي الشركة الحديثة للمواد العازلة – مودرن (بيتومود)

أعلنت شركة فاروس لبنوك الاستثمار التابعة لشركة الأهلي كابيتال القابضة عن قيامها بدور المستشار المالي الحصري لمساهمي الشركة الحديثة للمواد العازلة – مودرن (بيتومود) في اتمام صفقة بيع حصة 9899% من أسهم الشركة لصالح شركة سيكا العالمية في بصفقة تتخطى قيمتها تتخطى 465 مليون جنيه مصري.
وفي هذا السياق، أعربت نهى الغزالي، العضو المنتدب لفاروس لبنوك الاستثمار عن اعتزازها بنجاح فريق العمل بفاروس في اتمام هذه الصفقة في كافة مراحلها حتى الانتهاء من كافة الإجراءات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في الآونة الأخيرة جراء انتشار فيروس كورونا، حيث يؤكد هذا النجاح على ثقة المستثمرين الأجانب في جدوى التواجد والاستثمار في مصر، مدعومة بالأسس القوية للسوق المصري تحت أية ظروف.
وأضافت الغزالي: “نحن متفائلون بأداء الاقتصاد المصري وقدرته على التعافي السريع والقوي خلال الفترة المقبلة لما يشهده من استقرار واضح ومناخ صحي للاستثمار خاصة في ضوء جهود الحكومة خلال الأزمة وقرارات الإصلاح الاقتصادي في الفترة الاخيرة”.تأسست وتجدر الإشارة الى ان الشركة الحديثة للمواد العازلة – مودرن (بيتومود) (“الشركة”) تأسست عام 1998 وهي احدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع مواد العزل الحراري لخدمة قطاع البناء والتشييد.
وتتمتع الشركة بحصة سوقية رائدة في السوق المصري بالاضافة الي خدمة عملاء في أكثر من 50 عميل دولة في السوق العالمي. تم ادراج الشركة، كما تم ادراجها في البورصة المصرية عام2001 .
وقام بعملية الاستحواذ شركة سيكا، احدى أكبر شركات الكيماويات المتخصصة في العالم ، والتي تتخذ من سويسرا مقراً لها.
تمتلك شركة سيكا وتمتلك أفرع فروعا منتشرة فيفي 100 دولة وتقوم بتصنيع منتجاتها في أكثر من 300 مصنع حول العالم حيث تم تنفيذ الصفقة من خلال عرض شراء اجباري من شركة سيكا مصر.وفي هذا السياق، أعربت السيدة نهى الغزالي، العضو المنتدب لفاروس لبنوك الاستثمار عن اعتزازها بنجاح فريق العمل بفاروس في اتمام هذه الصفقة في كافة مراحلها حتى الانتهاء من كافة الإجراءات ، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في الآونة الأخيرة جراء انتشار فيروس كورونا ، حيث يؤكد هذا النجاح على ثقة المستثمرين الأجانب في جدوى التواجد والاستثمار في مصر ، مدعومة بالأسس القوية للسوق المصري تحت أية ظروف. وأضافت الغزالي: “نحن متفائلون بأداء الاقتصاد المصري وقدرته على التعافي السريع والقوي خلال الفترة المقبلة لما يشهده من استقرار واضح ومناخ صحي للاستثمار خاصة في ضوء جهود الحكومة خلال الأزمة و قرارات الإصلاح الاقتصادي في الفترة الاخيرة”

التعليقات مغلقة.