الخميس, 2 مايو 2024 | 5:47 مساءً

فريق خدمة العملاء في العربية للسيارات يفوز بجائزتين إقليميتين من جوائز مراكز الاتصال  

 

حرصاً منها على الوفاء بوعدها بتقديم المنتجات والخدمات التي تتجاوز توقعات العملاء، تفخر العربية للسيارات بالإعلان عن فوز فريق تجربة العملاء للمجموعة بجائزتين إقليميتين من جوائز مراكز الاتصال التي تنظمها “إنسايتس الشرق الأوسط”.

 

وحظي فريق تجربة العملاء بالتكريم لإظهاره أعلى مستوى من الكفاءة في خدمة العملاء، وحصد جائزتي “مركز الاتصال لهذا العام” و “أفضل مركز اتصال للقطاع في المجموعة”. وشهدت نسخة هذا العام من الجوائز مشاركة قوية من جانب كبرى المؤسسات في القطاعين العام والخاص على مستوى الدولة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويمثل الفوز بهاتين الجائزتين شهادة على تفاني فريق خدمة العملاء لتقديم الخدمات للعملاء بأعلى مستويات الجودة، تماشياً مع وعد الشركة بإحداث تأثير إيجابي في حياتهم. وعمل الفريق باستمرار على تعزيز علاقاته مع العملاء ، وذلك من خلال العديد من الإجراءات التي أدت إلى تحسين رضاهم، بما في ذلك ضمان أوقات الاستجابة الأسرع على الاستفسارات، وأوقات الانتظار الأقصر للرد على المكالمات، ويعود الفضل في ذلك إلى توظيف التقنيات الفعالة للتعامل مع الاتصالات، كما حرص الفريق على تقديم تجارب مخصصة لاحتياجات العملاء.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “لقد قمنا بتنفيذ ممارسات بسيطة ولكنها متكاملة لتقديم تجربة سلسة في كل نقطة اتصال طوال رحلة العميل. ونعتمد على عملائنا لمعرفة أفضل السبل لمواصلة التحسن، كما نلتزم بالاستثمار في التكنولوجيا والموظفين لنتمكن من تقديم تجارب رائعة. وأدى ذلك إلى تحسين رضا العملاء وجعل العربية للسيارات الشريك المفضل لهم في قطاع السيارات.

التعليقات مغلقة.