الإثنين, 6 مايو 2024 | 12:34 صباحًا

“فلاى إيجيبت” تتعاقد مع “بيفورت” لتوفير خدمات الدفع الإلكترونى لعملاءها

تعاقدت شركة فلاى إيجيبت، إحدى شركات خدمات الطيران اﻻقتصادى فى مصر مع شركة بيفورت، إحدى شركات «أمازون»، لتوفير خدمات الدفع الإلكترونى لعملائها.

وتسعى شركة فلاى إيجيبت لتسريع النمو التجارى، وتعزيز عمليات التوسع بالأسواق الخارجية ضمن خطة تشمل رفع مستويات التجديد والابتكار فى الخدمات التى تقدمها لعملائها، فضلاً عن تمكين المسافرين عبر رحلات الشركة من التمتع بخدمات الدفع الإلكترونى لتذاكر السفر وغيرها من التعاملات.

وقال إيهاب الطهطاوى، الرئيس التنفيذى لشركة فلاى إيجيبت، فى بيان، إن الشركة تسعى للاستفادة من الخبرات الواسعة لشركة بيفورت، ليس فقط على صعيد صناعة النقل الجوى والطيران، بل أيضاً مع البنوك الدولية والشركات العالمية للتكنولوجيا وشركات بطاقات الائتمان والخصم.

وأضاف أن وجود شريك قوى، يمكن الاعتماد عليه فى مجال تكنولوجيات وخدمات الدفع الإلكترونى، وكذلك توسيع قنوات وخيارات الدفع المتاحة إلكترونياً للعملاء، مع الحفاظ على أن تكون عملية السداد سهلة الاستخدام، يكتسب أهمية متزايدة مع استمرار النمو الذى تحققه الشركة، ومن أجل ضمان راحة العملاء.

تابع «الطهطاوى»: «إلى جانب التحديات التشريعية التى تؤثر على كل شخص فى مجال صناعة الطيران والنقل الجوى، فإنَّ التحدى الأكبر الذى نواجهه هو الافتقار إلى الفهم المحلى والإقليمى لنموذج العمل التجارى المختلط، والذى يجمع بين نموذج عمل شركات الطيران الاقتصادى، منخفض التكاليف، ومثيلاتها من الشركات التقليدية، وهذا هو السبب فى اختيار بيفورت كمقدم خدمات الدفع الإلكترونى لدينا».

وقال عمر سدودى، الرئيس التنفيذى لشركة بيفورت: «نعمل على توسيع نطاق علاقتنا الاستراتيجية مع فلاى إيجيبت، والعمل معاً لتمكين الابتكار على أوسع نطاق، إلى جانب تعزيز عملية التحول الرقمى للشركة».

وقال إن حلول «بيفورت» ستمكن عملاء فلاى إيجيبت من استخدام طرق الدفع المحلية أيضاً، مثل بطاقات الخصم الوطنية «ميزة» meeza فى مصر وبطاقة الخصم الوطنية «مدى» mada فى المملكة العربية السعودية.

كما يمكن لشركة فلاى إيجيبت الآن اﻻعتماد على بيفورت فى مجال المساعدة فى رفع معدلات عمليات الدفع المقبولة (PSR)، ليس فقط على مستوى عملية إصدار التذاكر، ولكن أيضاً من خلال الحصول على الخبرات والاستشارات حول كيفية تحسين تجربة العميل.

وأضاف «سدودى»، أن الشركات العاملة فى مجال شركات الطيران والنقل الجوى تختار العمل مع بيفورت فى إطار تميزها التشغيلى، وتوافرها المستمر، وما تتيحه لعملائها من إمكانيات التوسع، فضلاً عن مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونى فى مجالات تعزيز التحول الرقمى، وزيادة الجاذبية السعرية، فضلاً عن خفض التكلفة، بحيث يمكن للشركات التركيز على أعمالها الأساسية.

وتتيح حلول بيفورت لعملاء فلاى إيجيبت إجراء عمليات الدفع باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، العالمية الكبرى، بالإضافة إلى بطاقات الخصم الوطنية «ميزة» فى مصر و«مدى» فى المملكة العربية السعودية.

أضاف: سوف يتم قريباً، إتاحة شبكات دفع إضافية وهى خدمة تقسيط «Installments» و«فورى» FAWRY و«سداد» SADAD.

وقال: «سنساهم فى تمكين (فلاى إيجبت) من التركيز على زيادة معدلات الدفع الإلكترونى، وتخفيض تكلفة عمليات الدفع وتعزيز معدلات التحول الرقمى، بالإضافة إلى زيادة معدلات زيارة موقع الشركة على الإنترنت».

 

التعليقات مغلقة.