السبت, 5 أكتوبر 2024 | 8:06 صباحًا

فنادق ومنتجعات فيرمونت تتعاون مع سول العقارية لإطلاق فيرمونت ريزيدنسيز سولارا تاور في دبي

 

أعلنت “فنادق ومنتجعات فيرمونت” (Fairmont Hotels & Resorts)، وهي علامة تجارية فندقية فاخرة رائدة عالمياً تابعة لمجموعة “أكور” (Accor group)، عن تعاونها مع “سول العقارية” (SOL Properties)، وهي مطوّر عقاري رائد في دولة الإمارات، وذلك لإطلاق مشروع برج سكني مميّز تحت اسم “فيرمونت ريزيدنسيز سولارا تاور دبي”. وسيُشكّل هذا البرج السكني المكوّن من 55 طابقاً أحدث إضافة مميزة إلى أفق وسط مدينة دبي بفضل ما يُوفّره من إطلالات ساحرة على برج خليفة ونافورة دبي وقناة دبي المائية.

 

ويُجسّد هذا المشروع السكني الفريد، الذي يُتوقّع اكتماله بحلول الربع الثالث من عام 2027، الرؤية المشتركة للشركتين المتمثّلة بإرساء معايير جديدة لقطاع العقارات الفاخرة في دبي ووضع مفهوم جديد للحياة العصرية فيها من خلال الجمع بين المعايير الفريدة لعلامة “فيرمونت” في قطاع الضيافة الفاخرة والخبرة الواسعة التي تتمتّع بها “سول العقارية” في قطاع العقارات. ويُتوقّع أن تُثمر هذه الرؤية الرائدة عن مشروع استثنائي يضمّ مجموعةً من التصاميم المتنوّعة والمرافق الحديثة والشرفات الواسعة التي تُسهم إلى جانب الموقع الفريد للبرج والإطلالات الساحرة التي يُوفّرها في استحداث تجربةٍ سكنيةٍ تُلبي الطلب المتنامي في القطاع على هذا النوع من العقارات.

 

وقال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سول العقارية”: “نُعرب في ’سول العقارية‘ عن سعادتنا بالتعاون مع ’فنادق ومنتجعات فيرمونت‘ لتقديم مستوى جديد من المعيشة الفاخرة في وسط مدينة دبي من خلال توفير مرافق حصرية وخدمات مخصصة تُلبي تطلّعات السّكان، ما يضع معياراً جديداً للراحة والرفاهية. ويُوفّر هذا المشروع جميع المُقوِّمات اللازمة لعيش أسلوب حياة فريد يجمع بين خدمات الضيافة الاستثنائية التي تُقدمها ’فيرمونت‘ وعروضنا السكنية المتكاملة، بالإضافة إلى التركيز على الجودة المتميّزة”.

 

ويَعِدُ هذا المشروع السكني بتقديم مجموعة من المرافق والخدمات المتميّزة التي تُلبي المتطلّبات المتنامية للتجمعات السكنية الاستراتيجية الفاخرة في دبي. وبالإضافة إلى ذلك، يتفرّد “فيرمونت ريزيدنسيز سولارا تاور دبي” بكونه البرج السكني الوحيد في وسط مدينة دبي الذي يضمّ مسابح خاصة في بعض الشقق السكنية. وعلاوةً على ذلك، سيستفيد المُلّاك من مجموعة واسعة من المرافق المتكاملة التي توفّرها علامة “فيرمونت”، بما في ذلك المطاعم الراقية ومراكز اللياقة البدنية ومراكز الاستجمام، ما يمنحهم تجربة أجواء شبيهة بالمنتجعات داخل منازلهم.

 

ومن جانبه، قال سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية في “فيرمونت”: “يسعدنا إضافة مشروع سكني جديد يحمل علامتنا التجارية إلى محفظة فنادق فيرمونت. ونحن على ثقة أنّ خبرتنا في مجال الضيافة الفاخرة إلى جانب نهجنا الرائد في المشاريع السكنية ستُمكّننا من إعادة  وضع معايير جديدة لقطاع الوحدات السكنية الفاخرة في دبي والمنطقة ككل”.

 

ويُجسّد هذا المشروع النمو المطّرد والإقبال المتنامي على نمط الحياة الفاخر في دبي، خاصةً في ظلّ توقّعات بنمو سوق العقارات السكنية الفاخرة بأكثر من 8 في المائة بحلول عام 2029. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المشروع إلى إعادة تشكيل معالم قطاع المساكن الفاخرة الذي يكتسب زخماً إضافياً بفضل الموقع الاستراتيجي لدبي والأنظمة واللوائح الملائمة للمستثمرين، ما يستقطب الأفراد من أصحاب الثروات العالية والمستثمرين الذين يسعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية.

 

وغداة اكتماله، سينضمّ “فيرمونت ريزيدنسيز سولارا تاور دبي” إلى محفظة مكوّنة من 16 عقاراً سكنياً يحمل العلامة التجارية “فيرمونت”، بالإضافة إلى 22 مشروعاً آخر في مراحل مختلفة من التطوير.

 

 

التعليقات مغلقة.