السبت, 4 مايو 2024 | 11:29 صباحًا

فندق باب القصر يدعو ضيوفه للاستمتاع بأشهى النكهات عبر وجبة غداء العمل المؤلفة من 3 أقسام

 

 فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحظى بشعبية بالغة بوصفها إحدى المعالم الأيقونية البارزة في العاصمة أبوظبي، يدعو موظفي الشركات ورجال الأعمال للاستمتاع بغداء عمل متميز يجمع ما بين النكهات العالمية الشهية والأجواء الراقية والخدمة المتميزة، وذلك في “روز لاونج “.

 

ويتوفر غداء العمل يوميًا من الساعة 1:00 بعد الظهر وحتى الساعة 3:00 عصرًا، ويعد الفرصة الأمثل لرجال الأعمال وموظفي الشركات للاستمتاع بفترة استراحة مترفة خلال جدول أعمالهم المزدحم، وذلك مقابل 99 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. تتضمن وجبة الغداء 3 أقسام فاخرة هي المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات المعدة بإتقان على يد فريق من الطهاة المحرفين لتناسب جميع الأذواق.

 

وفي حديثه عن هذا العرض المميز، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر: “لقد وضع فريقنا من الطهاة كامل خبراته في إعداد قائمة طعام متميزة تضم كل ما لذ وطاب من النكهات والمكونات الطازجة، بهدف أخذ ضيوفنا في رحلة ذوقية منقطعة النظير ليكون فندقنا ملاذهم الأمثل للابتعاد عن الضغوطات المصاحبة ليوم العمل الزاخر بالمسؤوليات والمهام”.

 

التعليقات مغلقة.