السبت, 4 مايو 2024 | 9:35 صباحًا

فندق باب القصر يعد ضيوفه بقضاء لحظات لا تنسى برفقة نصفهم الآخر في عيد الحب

 

دعا فندق باب القصر ضيوفه لتعميق المشاعر الرومانسية الحالمة في حياتهم وقضاء لحظات لا تنسى برفقة نصفهم الآخر في عيد الحب، مقدمًا لهم سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة المصممة خصيصًا احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة ومن أبرزها، العشاء الشاعري تحت أضواء النجوم، والموعد الرومانسي على شاطئ البحر، والمغامرة الذوقية الغامضة.

مفاجآت عيد الحب في “أرتيزان كيتشن”

بمناسبة عيد الحب، يقدم مطعم “أرتيزان كيتشن” لضيوفه بوفيه عشاء فاخر يضم ما لذّ وطاب من المأكولات المميزة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أمسية شاعرية دافئة مصحوبة بالموسيقى العذبة للفنان المعروف روزاريو، وسيتم استهلالها بمنح كل واحدة من السيدات الرائعات زهرة تشبهها، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا مقابل 399 درهم إماراتي لشخصين، شاملاً المشروبات العادية، مع إمكانية احتساء كمية لامحدودة من المشروبات الفاخرة لمدة 3 ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

عشاء شاعري تحت أضواء النجوم في “لوب بيتش”

يقدم “لوب بيتش” لضيوفه فرصة مثالية لقضاء لحظات شاعرية لا تنسى برفقة نصفهم الآخر، وسيتمكنون عبرها من الاستمتاع بوجبة عشاء شهية مؤلفة من 3 أجزاء تحت أضواء النجوم، حيث ستداعب نسائم البحر العليلة وجوههم، وستُطرب أصوات الأمواج الهادئة مسامعهم لتبقى هذه الليلة محفورة في ذاكرتهم مدى الحياة، وذلك من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا مقابل 599 درهم إماراتي لكل شخصين.

شاي الظهيرة الشاعري في “روزماري لاونج”

يقدم “روزماري لاونج” لضيوفه تشكيلة مميزة من الشاي الفاخر، مصحوبةً بمجموعة مختارة من الحلويات والمخبوزات الشهية ضمن أجواء حميمية دافئة، وذلك من الساعة 3:00 بعد الظهر وحتى الساعة 7:00 مساءً، مقابل 250 درهم إماراتي لكل شخصين.

مغامرة ذوقية غامضة في “فريش بيزل”

كجزءٍ من تجربة تناول الطعام في الظلام، يدعو “فريش بيزل” ضيوفه للانطلاق في مغامرة ذوقية فريدة برفقة نصفهم الآخر، مقدمًا لهم وجبة غامضة مؤلفة من ثلاثة أقسام مصحوبة بالمشروبات الترحيبية والمشروبات الفاخرة ضمن أجواء شاعرية فريدة، وذلك من الساعة 7:45 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا مقابل 599 درهم إماراتي لكل شخصين.

وأعرب السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي – مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر، عن سعادته هو وفريقه بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة وقال: “في شهر الحب، احتفلوا بالسعادة من خلال التجارب الذوقية الفاخرة. يُسعدني وكافة أفراد فريق العمل تقديم هذه العروض المتنوعة الكفيلة بإرضاء أذواق جميع الأشخاص على مُختلف تطلّعاتهم، ومساعدة ضيوفنا في صنع لحظات سعيدة تبقى محفورة في ذاكرتهم مدى الحياة”.

 

 

التعليقات مغلقة.