الجمعة, 10 مايو 2024 | 7:11 صباحًا

فولكس فاجن: 30 ألفا إنخفاضا فى الأسعار ولدينا موديلات تلبى احتياجات المستهلك المصرى

قال محمد مراد، مدير عام علامة فولكس فاجن للسيارات التجارية بالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى فى مصر، إن الشركة طرحت عدد كبير من السيارات التجارية التي تناسب أنواع العملاء سواء الشركات أو الطرازات التي تسمح للاستخدام الشخصي والتجاري، بالإضافة إلى فئات تستخدم كعائلية.

وأواضح مراد في تصريحات خاصة، أن الشركة تكفي احتياجات المستهلكين من خلال تقديمها 4 فئات للسوق المصري، وهم كادى فان، كادى كومبى وكادى لايف لسيارات الركوب العائلية، بالإضافة فولكسفاجن كرفال، لافتا إلى أن هذه المركبات شهدت انخفاضا خلال الفترة بعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

وأضاف مدير عام فولكس فاجن التجارية، أن التخفيضات وصلت إلى 30 ألف جنيه، فيما انخفضت أسعار كادي فان حوالي 25 ألفا لتباع في السوق المصري بـ255 ألفا بدلا من 280 ألف جنيه.

وأشار إلى أن معرض أتوماك فورميلا 2019 المقبل، سيكون المحرك القوي لمعرفة نبض سوق السيارات، ومدي انتعاشه وتحسين المبيعات من عدمه، مؤكدًا أنه يعد فرصة جيدة لتحسين مبيعات السوق.

وذكر مدير عام فولكس فاجن التجارية، أن السيارات التجارية لم تتأثر بشكل قوي بحملات المقاطعة لأن الصفة الأشمل للسيارات التجارية تكون للشركات، ودائما قرار الشراء يكون محسوبا عكس العملاء.

وتوقع مراد، أن سوق السيارات سيشهد خلال الفترة المقبلة رواجًا فى المبيعات بعد حالة الركود التى بدأت مع إلغاء الجمارك على السيارات ذات المنشأ الأوروبي.

التعليقات مغلقة.