الأربعاء, 1 مايو 2024 | 1:15 صباحًا

“فيدال”.. مفتاح برشلونة السحري للتعاقد مع نيمار ولاوتارو مارتينيز

إسلام البرماوي

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن برشلونة الإسباني يتطلع لبيع التشيلي أرتورو فيدال الصيف المقبل من أجل إفساح مجال للتعاقد مع لاعبين آخرين من خارج الاتحاد الأوروبي.

وذُكر على نطاق واسع أن أولوية البارسا الصيف المقبل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، المُقدر بـ150 مليون يورو، بالإضافة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي يشترط إنتر ميلان الإيطالي الحصول على 111 مليون يورو للتنازل عنه، وهو ما يُمثل شرطه الجزائي.

في حين لا يملك نجم السيليساو ومهاجم الألبيسيليتي الدولي جواز سفر أوروبي، وبالتالي سيكون على برشلونة حال أراد إحضارهما إلى كامب نو التخلص من البرازيلي آرثر ميلو أو فيدال، اللذان يشغلان مكانيّن للأجانب من أصل ثلاثة مسموح بهم في قائمة كيكي سيتين.

ووفقًا لموندو ديبورتيفو، فإن النادي الكاتالوني يُفضل بيع فيدال نظرًا لعامل السن وأيضًا لامتلاكه عدة عروض إيطالية جيدة.

ويُضيف التقرير أن برشلونة يمكن أن يواجه مشكلة بعد ذلك حال تمت عمليات الشراء والبيع المُخطط لها بنجاح، وتتعلق بعدم إمكانية التعويل الموسم المقبل على لاعبه المُعار إلى ريال بيتيس، البرازيلي إيمرسون أباريسيدو، كونه لا يملك جواز سفر أجنبي، وبالتالي يتوقع بيعه أو تمديد إعارته.

بينما أوردت موندو أيضًا أن برشلونة لن يتمكن حال ضم نيمار ولاوتارو من الحصول على خدمات جناح تشيلسي، البرازيلي ويليان، في صفقة انتقال حر كونه لا يملك أيضًا جواز سفر أوروبي، وهي عملية ذُكر أن النادي الإسباني مهتم بإبرامها.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ويليان سينتقل على الأرجح إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل لمّ الشمل مع مديره الفني السابق في البلوز، البرتغالي جوزيه مورينيو.

التعليقات مغلقة.