السبت, 4 مايو 2024 | 9:08 صباحًا

فيوتشر هومز.. سكن عصرى ورؤية متفردة

رائد الأعمال المهندس محمد منير.. رئيس مجلس إداره شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقارى والحاصل علي بكالوريوس علوم كمبيوتر «Computer Science» مـن الجامعـة الأمريكية بالقاهرة عام 1997
التحق فور تخرجه بالعمل فى وكالة رويترز وتولى عدة مناصب حتى وصل إلى منصب المدير التنفيذى لشمال إفريقيا عام 2009.

 

 

اكتسب المهندس محمد منير خبرة عملاقة خلال عمله فى مجالات الإدارة والاقتصاد
وفي عام 2012 قام بانشاء شركة فيوتشر هومز للاستثمار العقارى وتعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال التشييد والبناء حيث قامت الشركة بتصميم وتنفيذ عدة مشروعات مميزة في مناطق المقطم والتجمع والمعادى والمعراج وخلال الأعوام السابقة حرصت الشركة على أن تكون الشركة الرائدة في مجال الإنشاءات والتعمير من خلال التميز الدائم والبحث عن أفضل المواقع والاستغلال الأمثل لجميع المساحات بالإضافة الى التصميمات العصرية
ومنذ نشأتها وحتى الآن تسعى الشركة لتقديم مشروعات سكنية مطابقة لأعلى مواصفات البناء والاستفادة القصوى من المساحات من خلال تصميمات تناسب احتياجات العملاء من الطبقات المتوسطه والمتوسطة العليا.
وتتبنى الشركة رؤية متفردة بالسوق تسعى من خلالها لإنشاء كيان يساعد في دعم وتنمية الاقتصاد القومى من خلال مجالات التطوير والاستثمار العقارى.
وتحمل على عاتقها مهمة توفير مشروعات سكنية لعملائها من راغبى السكن أو الاستثمار والتى تناسب احتياجاتهم أو تطلعاتهم الاستثمارية.
ومن أهم المشروعات التى أطلقتها فيوتشر هومز مشروع فيرونا علي الطراز الإيطالى بمساحات تبدأ من 65 متر وحتى 180 متر باطلالات رائعة وخدمات مميزة لقاطنى المشروع
حيث يقع المشروع في موقع متميز بالقرب من الطريق الدائرى، الأوتوستراد والمعادى سيتى سنتر ويتميز بقربه من المناطق الخدمية الرئيسية بالمقطم.
بالإضافة الي الواحدات السكنية ذات التصميم الانيق، يضم المشروع منطقة خدمية تجارية متكاملة تحتوى على الخدمات البنكية والعيادات المتخصصة والصيدليات بالإضافة الي منطقة المطاعم والهايبر ماركت وألعاب الأطفال و جيم مزود بأحدث الأجهزة الرياضية.
وكذا قدمت للسوق المصرى مشروع future homes بمساحات تبدأ من 100متر وحتى 155 متر

التعليقات مغلقة.