السبت, 27 أبريل 2024 | 5:03 مساءً

فيوز Vuse من بريتش أمريكان توباكو الأعلى في قيمة السهم عالمياً

استكمالاً لتميزها ومسؤوليتها تجاه عملائها، أعلنت بريتش أمريكان توباكو BAT أن منتجها فيوز Vuseهو منتج السجائر الإليكتروني الأول عالمياً من حيث قيمة السهم، وذلك استناداً على حصة القيمة المقدرة من سعر التجزئة الموصى به فيما يخص منتجات السجائر الإليكترونية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا.
ويمثل هذا الانفراد العالمي خطوة هامة في مسيرة بريتش أميريكان توباكو وإستراتيجيتها في تحقيق أقل تأثير صحي لمستخدمي منتجاتها على مستوى العالم من خلال جدول أعمالها. ووفقًا لدراسة السوق فالسجائر الإليكترونية هي أعلى فئة مستخدمة من حيث الإيرادات وعدد المستهلكين في قطاع النيكوتين.

وتعد فيوز Vuse على رأس القائمة من حيث قيمة سهمها في أربعة من أكبر خمسة أسواق للسجائر الإليكترونية (كندا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة)، وفي أمريكا تعد بريتش أمريكان توباكو هي الرائدة من حيث قيمة السهم في 22 ولاية.
وفي هذا السياق، صرّح جاك بولز، الرئيس التنفيذي لبريتش أمريكان توباكو: “سعداء أن يصبح منتجنا للسجائر الإليكترونية فيوز Vuse الأول عالميًا، هذا دليل واضح أننا نقدم علامات تجارية تخدم المستقبل مدعومة بقوة ابتكارية وتساهم في رؤيتنا لتحقيق غد أفضل، ونتعهد أن نستمر في التقدم لأن تكون كل منتجاتنا رائدة عالمياً وذات هدف واضح وإيجابي وهذا بدعم من الحملات والمبادرات الرقمية التي نتأكد من خلالها أننا على المسار الصحيح.”

وأضاف بولز “في النصف الأول، حققنا نموًا بنسبة 50٪ في 4 فئات جديدة وأضفنا 2.6 مليون مستهلك لمنتجاتنا غير القابلة للاحتراق، وهي أعلى نسب زيادة لدينا على الإطلاق، ليصل عددهم إلى 16.1 مليون مستهلك. وساعد في تحقيق ذلك علاماتنا التجارية العالمية القوية: Vuse وglo وVelo. ونمت كل علامة تجارية من الفئة الجديدة حصتها في فئتها بأكثر من 280 BPS في الأسواق الرئيسية وحقق الحجم المسجل نمواً بنسبة 70٪ أو أكثر.

وكانت بريتش أمريكان توباكو قد أعلنت في مايو الماضي أن فيوز Vuse هي أول سجائر إليكترونية محايدة للكربون مما يتفق مع التزام بريتش أمريكان توباكو طويل الأمد في تحقيق غد أفضل والحد من التأثير الصحي والبيئي.

وذكرت بريتش أمريكان توباكو أن منتجات السجائر الإليكترونية قد حققت في نتائج نصف العام ارتفاعاً في الإيرادات بنسبة 59% ونما حجمها بنسبة 70%، وارتفعت أعداد المستهلكين بمقدار 0.9 مليون لتصل لـ 7.5مليون مستهلك. ومنذ ديسمبر 2020، ارتفعت حصة قيمة فيوز Vuse بمقدار 340 BPS لتصل إلى 34٪ في يوليو 2021.

 

التعليقات مغلقة.