الإثنين, 16 سبتمبر 2024 | 9:01 مساءً

قسم أمراض القلب في المستشفى السعودي الألماني – الدمام يحقق نجاحات استثنائية في عمليات القلب المتقدمة  

حقق قسم أمراض القلب في المستشفى السعودي الألماني – الدمام إنجازات بارزة منذ افتتاحه مطلع عام 2024، حيث أجرى القسم بنجاح العديد من عمليات القلب المتقدمة بما فيها عملية زرع للصمام الأورطي عبر القسطرة.

وخلال هذا الأسبوع، شهد القسم نجاحاً جديداً من خلال إتمام عملية تدخل تاجي عن طريق الجلد عالية الخطورة باستخدام جهاز “إمبيلا” الذي دخل إلى الخدمة مؤخراً. وبالإضافة إلى ذلك، أجرى القسم عمليات ناجحة كي بالتبريد للبؤرالكهربائية المسببة لعدم انتظام ضربات القلب ، ما يؤكّد القدرات الاستثنائية التي يتمتّع بها القسم الذي يعمل تحت قيادة الدكتور محمد شحتوت، والدكتور حامد الغامدي والدكتور رامي أبو رعد الذين أدّت توجيهاتهم دوراً جوهرياً في تحقيق هذه الإنجازات.

وفي تصريح مشترك، قال الدكتور محمد شحتوت والدكتور حامد الغامدي والدكتور رامي أبو رعد: “تؤكد هذه الإنجازات التزامنا الراسخ بتطوير رعاية القلب، وتتماشى في الوقت نفسه مع شعارنا “نرعاكم كأهالينا”، حيث نسعى جاهدين لتقديم أعلى مستويات الرعاية بأرفع درجة من الرحمة والتعاطف. ونود أن نعبّر عن امتناننا العميق لفريق أمراض القلب لما أظهروه من إخلاص وتفانٍ شاكرين جهودهم الاستثنائية والتزامهم المهني الثابت، كما نتوجّه ببالغ الشكر والتقدير إلى الإدارة العليا على دعمها غير المحدود، ولجميع أقسام المستشفى الطبية والإدارية، التي كان لتعاونها المتميز الدور الأبرز في تحقيق هذه الإنجازات المميزة”.

وتثبت هذه الإنجازات التزام القسم بتطوير رعاية القلب وتحسين النتائج العلاجية للمرضى من خلال توفير العلاجات المبتكرة والتميّز التعاوني.

التعليقات مغلقة.