الأحد, 28 أبريل 2024 | 2:00 صباحًا

“كارتر آند وايت” الاماراتية تشارك في الدورة ال30 لمعرض دبي العالمي للقوارب

 

تشارك شركة كارتر آند وايت الاماراتية – الشركة العالمية الرائدة في مجال اكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت الفاخرة -في فعاليات الدورة الثلاثين من “معرض دبي العالمي للقوارب 2024” خلال الفترة 28 فبراير الجاري الى 3 مارس القادم في منطقة دبي هاربر.

 

وشهد جناح شركة كارتر آند وايت منذ اليوم الأول اقبالاً كبيراً من الحضور والمشاركين الذين حرصوا على التعرف على أحدث منتجات إكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت إلى جانب مجموعة من المنتجات القطنية الفاخرة مثل الملابس وأغطية الاسرة ومستلزمات الاستخدام الشخصي.

وأكد السيد مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كارتر آند وايت أن معرض دبي العالمي للقوارب يعتبر المعرض الأهم على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في مجال القوارب واليخوت ومستلزماتها، مشيراً إلى أن مدينة دبي قد نجحت في تعزيز مكانتها كوجهة عالمية في عالم القوارب واليخوت، واستقطاب الآلاف من ملاك اليخوت والقوارب، إلى جانب المئات من الشركات العاملة في هذا القطاع.

وذكر السركال أن شركة كارتر آند وايت وعلى امتداد السنوات الماضية، قد حرصت على المشاركة والتواجد في هذا المعرض الهام، كونها شركة إماراتية وطنية متخصصة بتصميم وتصنيع الاكسسوارات والمستلزمات الخاصة باليخوت، موضحاً ان منتجات الشركة قد لاقت اهتماماً واقبالاً من قبل المشاركين والحضور، وفتحت آفاقاً للتعاون مع الشركات المصنعة لليخوت والقوارب.

وأفاد أن العديد من ملاك وشركات ادارة اليخوت والقوارب قد طلبوا بتزويدهم بأحدث الإكسسوارات والمستلزمات التي تتولى كارتر آند وايت تصميمها وتصنيعها، حيث تتمتع بجودة عالية وفخامة لا مثيل لها.
وكشف الشركال أن الطلب على اكسسوارات ومستلزمات اليخوت والقوارب ما يزال يسجل ارتفاعاً كبيراً، خاصة مع وضع ملاك وأصحاب اليخوت خططاً للسفر والتنقل والاستجمام خلال الصيف المقبل.
وأوضح أن سوق مستلزمات واكسسوارات اليخوت يسجل نمواً متواصلاً مع ارتفاع أعداد ملاك اليخوت والقوارب في الدولة والمنطقة.

التعليقات مغلقة.