الخميس, 2 مايو 2024 | 8:33 مساءً

كلاكيت 20 مرة.. جلوبال فاينانس: التجارى الدولى أفضل بنك فى مصر

اختارت مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية “التجاري الدولي” ليصبح أفضل بنك في مصر، وذلك في تقريرها الصادر مؤخرا بعنوان “أفضل البنوك في الشرق الأوسط 2019”.

ويأتي إختيار “جلوبال فاينانس” للبنك نظرًا لقوته المالية الإستثنائية وتنوع خدماته ومنتجاته التي يقوم بتقديمها إلى قاعدة عملائه، إلى جانب قيامه بتمويل العديد من المشروعات الحكومية الكبرى خلال العام الماضي، بما في ذلك منح تسهيلات مشتركة لتمويل قطاع البترول في مصر، وقيامه بمد العديد من المعاملات قصيرة الأجل لصناعة الإتصالات مما ساعد في تمويل عمليات تحديث شبكة الكهرباء الوطنية بمصر.

كما تعكس جوائز “جلوبال فاينانس” تقدير المؤسسات العالمية للاستراتيجية الفعالة التى ينتهجها البنك وفريقه الذى يضع نصب أعينه أهمية تحقيق استدامة النمو فى الربحية وذلك من خلال تطوير بنيان قوى قادر على تعظيم العائد لجميع الأطراف المرتبطة من عملاء ومساهمين، وكذلك المجتمع المصرى.

وفي هذا السياق قال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في البنك التجاري الدولي، إن الفوز بهذه الجائزة للعام العشرين يُعد شرف عظيم، كما يدل على انضباط موظفي البنك الذين يعملون بجد كل يوم للحفاظ على استمرارية أسسه قوية، والتي أدت – عام بعد عام – إلى تسجيل نتائج ونمو قوي.

أضاف “عز العرب” أن الأداء الثابت للبنك قد مكنه من متابعة الابتكار التكنولوجي الضروري لتلبية احتياجات قاعدة العملاء المتنامية والحفاظ على ريادة القطاع المصرفي المصري.

التعليقات مغلقة.