الثلاثاء, 14 مايو 2024 | 12:37 مساءً

كلوب يرد على الاتهامات الموجهة لـ صلاح بـ “الأنانية”

إسلام البرماوي

رد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول، الألماني، يورجن كلوب على الاتهامات الموجهة إلى نجمه المصري محمد صلاح ووصفه بـ “الأنانية”.

وتعرض صلاح لانتقادات شديدة ووُصف بأنه لاعب “أناني” أمام المرمى في بعض الأحيان هذا الموسم بسبب تصميمه على الذهاب لتسجيل الأهداف بدلًا من تمرير الكرة لزملائه في مواقع أفضل للتهديف أكثر منه، لكن مدرب ليفربول يورجن كلوب يصر على أن هذه الاتهامات في غير محلها.

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، “الناس يتحدثون عن صلاح، إنه لم يكن أنانيًا أبدًا أو أنانيًا أكثر مما ينبغي”.

وأضاف، “هو مهاجم يلعب في الجهة اليمنى، لقد رأينا أهدافًا يسجلها صلاح وهو يتواجد بين أربعة مدافعين ويجد طريقه لإسكان الكرة داخل الشباك، وعندما لا يسجل يقول الناس أنه كان عليه تمرير الكرة تجاه تلك الناحية أو هذه”.

وتابع، “الحياة ليست بهذه السهولة، صلاح لم يكن أنانيًا أبدًا خلال مباراة السبت أمام ساوثامبتون، كان يستعيد الكرة ويمرر لزملائه وصنع فرصًا وسجل كذلك”.

وواصل، “لقد كانت مباراة صعبة حقًا، لم أكن غاضبًا بين شوطيّ المباراة، كنت أفكر، كيف يمكن أن نكافح ضد ساوثهامبتون؟ لديهم تشكيلة رائعة، ولذلك واجهنا بعض المشكلات أمامهم، فالفرق الأخرى ستواجه الكثير من المشكلات لأن ما يقومون به الآن مميز للغاية”.

واحتفظ كلوب أيضًا بالثناء على روبرتو فيرمينو، والمعروف على النقيض من ذلك بأنه أفضل لاعب لنكران الذات في جبهة الريدز الهجومية.

وقال كلوب عن فيرمينو، “كيفية استخدام مهارات زملائه أمر مميز جدًا بالنسبة له. لا أعرف لاعبًا مثله، هذا صحيح”.

التعليقات مغلقة.