السبت, 4 مايو 2024 | 3:05 صباحًا

كيلفن تستعرض حلولها وبرمجياتها للتحكم التشاركي ودعم تخفيض انبعاثات الكربون خلال أديبيك 2022

  أعلنت كيلفن Kelvin، الشركة الرائدة في مجال برمجيات التحكم التشاركي وتوفير إمكانات استقصاء البيانات الصناعية، عن مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبيك 2022) – أكبر معرض متخصص للطاقة في المنطقة. وتستعرض الشركة خلال الفعالية حلولها المبتكرة مثل Kelvin Carbon Maps و Kelvin Copilots التي تظهر دورها الفعال في تقارب الأتمتة الصناعية والفهم البشري من أجل تحويل المرئيات إلى خطوات فعلية تسهم في تخفيض انبعاثات الكربون.

ويتوجه بيتر هاردينغ، مؤسس شركة كيلفن ورئيسها التنفيذي، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للقاء العملاء والشركاء خلال أديبيك، إلى جانب مشاركته ضمن جلسة نقاش تجمع المسؤولين التنفيذيين للحديث خلال مؤتمر تخفيض انبعاثات الكربون في اليوم الأول من الفعالية. كما ستكون الشركة من المتحدثين خلال جلسة الابتكار حول “تحقيق أهداف الانبعاث الصفري بفضل الذكاء الصناعي.” 

وفي تعليقه على المشاركة في الفعالية قال هاردينغ: “تضم منطقة الخليج عددًا من أكثر أهداف انبعاثات الكربون طموحًا، إذ تركّز المنطقة على الجيل التالي من مبادرات الاستدامة للمساعدة في تقدم وتطوير اقتصادياتها. ونرى أن الوقت مثاليّ لعرض برمجيات كيلفن الصناعية المتطورة التي تمكّن عمالقة الطاقة وقادة القطاع من تعزيز الإنتاجية وتخفيض التكلفة التشغيلية وتقليل الانبعاثات بشكل ملموس.” 

التعليقات مغلقة.