الإثنين, 16 سبتمبر 2024 | 9:03 مساءً

كيماكس العقارية تخطط لدخول 18 دولة انطلاقا من دبي  

 

أعلنت كيماكس العقارية، إحدى أسرع وكالات العقارات نمواً في دبي، عن تعيين أميت داهيما كمدير للأعمال الدولية، ضمن خططها لدخول 18 دولة انطلاقا من دبي.

يتمتع أميت بخبرة تزيد عن 25 عاماً في صناعة العقارات الدولية، ما يسهم في دعم خبرات فريق كيماكس، ويعزز رؤية الشركة العالمية ورسالتها وخططها التوسعية عالميا.

تُعرف كيماكس العقارية بنهجها المبتكر وفهمها العميق لصناعة العقارات في دبي. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك استشارات الاستثمار العقاري، التسويق، المبيعات وإدارة الممتلكات، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والدولية.

وقال علي سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة كيماكس العقارية: “نحن متحمسون لانضمام أميت داهيما إلى فريقنا. خبرته الواسعة وفهمه العميق للأسواق الدولية سيساهمان بشكل كبير في توسيع وجودنا العالمي وتعزيز حلولنا للأسواق الدولية. نحن نخطط للدخول إلى 18 دولة في السنة الأولى من العمليات”.

من جانبه، قال أميت داهيما: “اتطلع للعمل مع فريق كيماكس العقارية لدفع رؤيتنا العالمية واستراتيجيتنا التجارية وتقديم حلول استثمارية عقارية ذات قيمة عالية”.

بصفته مديراً للأعمال الدولية، سيكون أميت داهيما مسؤولاً عن إنشاء وإدارة وتوسيع عمليات كيماكس العقارية على الصعيد الدولي، لضمان تلبية الشركة لاحتياجات حضورها العالمي المتنامي.

تواصل كيماكس العقارية تعزيز سمعتها كرائدة في سوق العقارات في دبي. منذ تأسيسها في عام 2017، قدمت الشركة باستمرار خدمات مبتكرة وعالية الجودة، بدءاً من إدارة الممتلكات إلى البيع والتأجير.

 مع فريق مخصص تم تدريبه من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي وبرامج داخلية، تضمن كيماكس أعلى المعايير في خدمة العملاء.

هذا الالتزام بالتميز يضع كيماكس العقارية كشركة رائدة وموثوقة، ومستعدة لتحقيق نمو مستدام ونجاح في صناعة العقارات المتجددة باستمرار.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.