الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 5:11 مساءً

“مارديڤ للتطوير العمراني تتوسع في غرب القاهرة بإنشاء مينوركا الشيخ زايد .

 

قال المهندس زهدي زهران ، رئيس مجلس إدارة شركة مارديڤ “المروة للتطوير العمراني” ، إن الشركة تمتلك ثلاثة مولات تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة وأيضًا كمبوند سكني علي مساحة ١٧,٥٠ فدان في منطقة R8 و sky mall علي مساحة ٣٠٠٠ متر في منطقة R7 ، المول كامل الإنشاءات وجاهز للتسليم الفوري .

قال زهدي ، عبر لقاء تلفزيوني في حفل أنطلاق مشروعهم مينوركا الشيخ زايد ، لبرنامج البوصلة المذاع عبر فضائية النهار ، بعد توسع الشركة في منطقة شرق القاهرة قررت التوجه إلي منطقة غرب القاهرة لتطلق أول مشروعاتها في منطقة غرب القاهرة وبالتحديد في منطقة الحزام الأخضر ، و هو كمبوند مينوريكا زايد علي مساحة ٤١ فدان يضم ٢٢٠ ڤيلا ، في حوض ٣ ، والأرض مأخوذة من هيئة المجتمعات العمرانية .

مساحة الإنشاءات ١٣٪؜ و ٨٧٪؜ خدمات
كما قال زهدي ، إن شركة مارديڤ للتطوير العمراني لديها شركة لتنفيذ إنشاءات مشاريعها وهي شركة المروة للمقاولات.

كمًا أوضح أيضًا إن الشركة تسعي دائمًا للجودة والتميز لذلك تعمل مع مكتب “محرم باخوم ” للإستشارات الهندسية وهي الشركة الأولي في مصر في مجالها بالإضافة إلي شركة hafez consultants للأستشارات المعمارية.

وقال المهندس إبراهيم زهدى ، الرئيس التنفيذى لشركة مارديڤ للتطوير العمرانى ، إن هدف الشركة من توسعها في منطقة غرب القاهرة وأن يكون لديها تنوع في مشاريعها و مواقعها وأيضًا الخدمات التي تقدمها .

وأوضح إبراهيم ، إن الشركة درست بشكل مفصل منطقة الحزام الأخضر قبل البدء وأختيار مكان المشروع بالإضافة إلي تقديم منتج جديد لهذه المنطقة وإن الحزام الأخضر منطقة واعدة ، وإن الدولة تعمل علي تطويرها بشكل كبير .

وقال إبراهيم ، إن الشركة تقدم نظم تقسيط مريحة جداً لعملائها في ظل تغير وأزمات الأسعار ، يتم دفع مقدم 15%؜ أو 10%أو 0% وعلي عدد سنوات طويلة.

كما قال المهندس ، محمد البستاني ، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة و عضو غرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات ، إن القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية و مدينة الشيخ زايد و زايد الجديدة ، هما وجهين لعملة واحدة .
كما أنهم أكبر مدينتين للأستثمار العقاري في شرق وغرب القاهرة.

واضاف إن المطور يبحث عن الأرض الخصبة للتطوير العقاري وإن منطقة زايد الجديدة أو الحزام الأخضر من المناطق الخصبة بالأستثمارات في الوقت الحالي .

التعليقات مغلقة.