الثلاثاء, 24 سبتمبر 2024 | 9:22 مساءً

“ماستر جروب” تبدء تسليم وحدات “The City” بالعاصمة للعملاء وتؤكد على التزامها بالجودة والمصداقية

معرض سيتي سكيب يُعد من أهم المعارض العقارية السنوية المقامة في مصر، كما يعتبر جزءا هاما من أدوات التسويق العقاري

بالتزامن مع مشاركتها بمعرض سيتى سكيب مصر 2024 والمقام خلال الفترة من 25-28 سبتمبر الجارى، اعلنت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري عن بدء تسليم وحدات مشروع “The City” بالعاصمة الإدارية الجديدة وسط فرحة عارمة من العملاء، مما يُعدّ علامة فارقة في تاريخ الشركة، ويعكس مدى التزامها ومصداقيتها بعد تحقيق مراحل إنشائية قياسية تمت على أرض الواقع.

 

أؤكد أن استراتيجية عمل الشركة تعتمد في المقام الأول على مجموعة واضحة من القيم ، تتمثل فى المصداقية والالتزام مع عملائها وتوفير كافة احتياجاتهم فى مشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنفيذ الجدول الزمني للمشروعات وفقا للخطة الموضوعة والمتفق عليها مع العملاء فى المواعيد المحددة.

وفى هذا الصدد اكد محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب ان معدلات الإنشاء بالمشروع وصلت لمراحل متقدمة للغاية وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ والمتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية.

 

وأكد أن العمل مستمر في أرض المشروع ويتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة والامان مع توفير كافة الخدمات المميزة التى تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء.
واضاف ان بعض حاجزي المرحلة الأولي بدءوا بالفعل في تشطيب وحداتهم في الفترة الراهنة، كما أن الشركة وضعت خطة زمنية محددة لتسليم دفعات من الوحدات للعملاء شهرياً تبدأ من الشهر الجاري.

واوضح لاشين ان مشروع The City يقع على مساحة 54 فدان بإجمالي استثمارات حوالي ٧ مليار جنيه، حيث قام بتصميم المشروع كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية بأفضل تصميم للواجهات واعلى معايير الأمان.

كما يمتاز المشروع بتنوع مساحات الوحدات التى تلبى احتياجات العملاء حيث تبدأ من ٩٥ متر حتى ١٩٨ متر، والدوبلكس تبدأ من ٢١٧ متر حتي ٣٩٦ متر، بالإضافة الى توفير جميع الخدمات الترفيهية وتوزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الاطفال، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء وغيرها من خدمات للنادي الاجتماعي، والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجاريه، مطاعم وكافيهات ، وعيادات طبية ومنطقة الملاهي وبمول ذا سيتى المتواجد على رأس المشروع .
واشار الى ان نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات بالمشروع تصل نحو ٨٠ % من إجمالي المساحة بالكامل، بالإضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتي تتراوح ما بين 12٪ الى ١٨% وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية.

وجددير بالذكر ان الشركة أطلقت مؤخرا مشروعها الجديد بالساحل الشمالي “ونس” والذي تم بذل جهود كبيرة لاختيار كل تفاصيله بدءا من الموقع وصولا للاسم الذي لاقي صدي وترحاب كبير لدي العملاء.

كما يقع مشروع الشركة الثانى بالعاصمة “the club City Oval ” بأكثر المناطق تميزاً بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطتها التوسعية بالسوق المصرى، خاصة بعد نجاحها فى تحقيق معدلات إنجاز قياسية والانتهاء بالكامل من بيع مشروعها السكنى المميز بالعاصمة The City، والذى حقق اقبالا كبيرا من العملاء.

موضحا ان المشروع يقع فى منطقة R8 بالعاصمة الادارية على مساحة ٣٠ فدان باستثمارات تتجاوز ٤ مليار جنيه، ويمتاز بوجود مساحات خضراء وبحيرات ومناطق خدمات تستحوذ على أكثر من ٧٠ % من اجمالي المساحة، علاوة على مراعاة تنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية المقدمة ما بين دوبلكس تتراوح مساحتها ما بين ٤٠٠ إلى ٢٣٢ متر وشقق سكنية تتراوح مساحاتها ما بين ٢٠٤ إلى ١٢٠ متر مما يعطى راحة وتنوع للعميل فى اختيار المساحة التي تناسبه.

واشار الى أن مشروع ” the club City Oval ” الجديد سيكون بداية لقصة نجاح جديدة للشركة بالسوق العقاري والتي بدأت بمشروعها الأول بالعاصمة وهو مشروع “THE CITY”، حيث أنه سيصبح وفقا لرؤية ومخططها الهندسي والمعماري للمشروع علامة مضيئة وفارقة في تاريخ شركة ماستر ككل،

واضاف ان مشروع “the club City Oval” يتميز بروعة ودقة تصميماته وتنوع مساحاته التي تلبى كافة احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تمتعه بكم هائل من الخدمات الترفيهية والاساسية لكل قاطني المشروع من حيث وجود مسطحات خضراء وبحيرات ونادى اجتماعي على مساحة ٣ الاف متر، وتراك للجري والمشي وملاعب للاسكواش وتنس البادل وممرات سير للدراجات واماكن مخصصة للأطفال وأخرى للقراءة وحمامات سباحة.

علاوة على وجود مركز تجارى على مساحة ١٠ الاف متر متنوع الخدمات من محلات تجارية وبراندات شهيرة للمطاعم والكافيهات لخدمة سكان المشروع والمناطق الحيوية المحيطة به ، مما يجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء، نتيجة عدة عوامل أساسية تم مراعاتها فى التصميمات الهندسية والمعمارية والخدمات واماكن الترفيه داخل المشروع.

وأطلقت الشركة خلال الربع الأخير من ٢٠٢٣ مشروع Allegra التجاري الطبي، وذلك في إطار رؤيتها للتوسع فى تنفيذ مشروعات مختلفة تلبى احتياجات عملائها وتحقق لهم ميزة إضافية.

وقال لاشين أن معرض سيتي سكيب يُعد من أهم المعارض العقارية السنوية المقامة في مصر، كما يعتبر جزءا هاما من أدوات التسويق العقاري، حيث يشارك في المعرض معظم الشركات العقارية في السوق المصري، بمختلف منتجاتها العقارية سواء السكنية والتجارية والإدارية والسياحية والطبية أيضا.

لذلك تحرص الشركة دائماً على المشاركة بالمعرض سنوياً لعرض مشروعاتها المختلفة وإتاحة العديد من التيسيرات والخصومات لعملائها الحاليين والمستهدفين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.