الأربعاء, 17 أبريل 2024 | 1:36 صباحًا

مانيج إنجن تقيم المؤتمر العاشر للمستخدمين في الشرق الأوسط بدبي

 

أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المتخصصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية، أنها ستعقد مؤتمرها العاشر للمستخدمين في الشرق الأوسط، وذلك يومي 1 و 2 مارس في فندق ريتز كارلتون بدبي. وتحتفل الشركة خلال الفعالية بالذكرى العشرين لتأسيسها ضمن حملتها بعنوان “ركائز الدعم: العملاء” حيث تعرض أبرز عملائها وموظفيها وشركائها خلال المؤتمر.

 

??????????

 

وتعتبر شركة Utico أحد ابرز مطوري البنية التحتية للخدمات ومن كبار المستثمرين في الشرق الأوسط، كما أنها أحد عملاء مانيج إنجن منذ فترة طويلة. وفيتعليقه على الأمر قال جول فرنانديز، نائب مدير تقنية المعلومات لدى Utico: “نفخر بشراكتنا مع مانيج إنجن والتي استمرت لحوالي عشر سنوات حتى الآن. فالبقاء في المقدمة في ظل بيئة الاعمال التنافسية الحالي يستدعي من أي شركة، سواء كانت مشروعًا ناشئة أو مؤسسة كبرى، أن توفر الحلول المتميزة لتحسين الكفاءة والفعالية التشغيلية. وقد ساعدتنا حلول مانيج إنجن في تحقيق ذلك على مدى السنوات ولا زالت تقدم لنا الكثير في مجال إدارة الخدمات والأمن والامتثال والحوكمة. ونود أن نتجه بالشكر الجزيل إلى فرق الدعم في مانيج إنجن على دعمهم الدؤوب والمستمر لنا.”

 

وسيقدم خبراء التقنية لدى مانيج إنجن وكبار ممثليها عددًا من الكلمات خلال المؤتمر حول مواضيع تتنوع من تطور مشهد تقنية المعلومات والأمن السيبراني إلى كيفية استفادة الشركات من التقنيات الجديدة لتتمكن من التفوق على منافسيها.

 

ويتحدث راجيش جانيسان، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن، عن الدور المتطور لإدارات تقنية المعلومات في حقبة ما بعد الجائحة، والتي تسودها ثقافة العمل عن بعد والعقلية الرقمية للعملاء. وقال راجيش: “كان العمل عن بعد قبل العام 2020 مجرد ميزة إضافية، ولكنه أصبح اليوم معيارًا لدى الكثير من المؤسسات. فقد دفعت الجائحة العالمية العديد من المؤسسات لإعادة التفكير بنماذج عملها وتعديل أسلوب العمل بمساعدة التقنية، مما يضع طواقم تقنية المعلومات في مقدمة جهود استمرارية الأعمال. وبخلاف الجائحة، فقد شهدت الشركات عمومًا تغييرات شاسعة وملموسة على مدى السنوات القليلة الماضية، ويتوقع العملاء تجارب رقمية متميزة. ونهدف في مؤتمرنا إلى التحدث مع عملائنا حول هذه التغييرات المحلة وكيف سيكون تمكين الموظفين عاملًا أساسيًا لضمان استمرار الأعمال.”

 

وفي الوقت الذي سببت فيه الجائحة تغيير ملامح بيئة العمل، عززت المؤسسات من تركيزها على أنظمة الإنتاجية عبر الإنترنت ومنصات التعاون والعمل التشاركي، مما جعل الأمن السحابي عنصرًا جوهريًا في الأمن المؤسسي ودفع الشركات إلى استخدام حلول وساطة أمن الدخول السحابي CASBs التي تمكنها من استخدام التقنيات السحابية وحماية البيانات المؤسسية الحساسة. كما تسلط الشركة خلال المؤتمر الضوء على تلك المكونات التي أضافتها مؤخرًا إلى حلولها  Log360 لإدارة أمن المعلومات والأحداث.

من الجدير بالذكر أن مانيج إنجن تقيم مؤتمرها للمستخدمين سنويًا لاستضافة عملائها في الشرق الأوسط ومناقشة خارطة الطريق الخاصة بالشركة، إلى جانب مشاركة المعرفة وأفضل ممارسات تقنية المعلومات. وفي هذا السياق قال نيرمال كومار مانوهاران، مدير المبيعات التنفيذي في مانيج إنجن: “نتطلع إلى لقاء عملائنا وشركائنا للاحتفال بهذه المناسبة المميزة معهم. لقد شهد العالم خلال الأشهر الماضية تغييرات جذرية بسبب الجائحة، كما شهدنا التزام عملائنا بدعم سير أعمالهم ومضيها قدمًا. ونخطط هذا العام لجعل مؤتمر المستخدمين منصة لمشاركة أحدث التوجهات التقنية والتعرف على أفضل الممارسات للتغلب على التحديات، وبناء منظومة أقوى للعملاء.”

 

تستمر الفعالية يومين وتقدم عروضًا مفصلة وعروضًا حية لجميع حلول مانيج إنجن الرئيسية، ومنها ServiceDesk Plus, OpManager Plus, Applications Manager, Desktop Central, Mobile Device Manager Plus, Log360, Site24x7 و كامل حزمة منتجات AD للإدارة.

 

كما تتاح فرصة عقد اللقاءات الفردية مع خبراء المنتجات لضمان حصول العملاء على كافة الإجابات على ما لديهم من أسئلة. وبوسع المشاركين كذلك المشاركة في الجلسات التدريبية لتعزيز معرفتهم بالمنتجات، كما يمكنهم الالتحاق بالاختبارات التي تجريها مانيج إنجن للحصول على شهادة اعتماد المنتجات.

 

التعليقات مغلقة.