الأحد, 8 سبتمبر 2024 | 1:36 صباحًا

“مجموعة الفطيم” تبرم اتفاقية شراكة مع “مؤسسة الإمارات العامة للبترول” لتوفير أرباح مضاعفة للأعضاء من خلال برنامجي الولاء (بلو) و(إمكان)

 

أبرمت “مجموعة الفطيم” عبر تطبيق “بلو” (Blue) التابع لها، الذي يوفر مكافآت هائلة ومتنوعة من علامات تجارية مختلفة، شراكة مع برنامج الولاء “إمكان” التابع “لمؤسسة الإمارات العامة للبترول” (إمارات)، لتقديم مكافآت وأرباح مضاعفة لأعضاء كلا البرنامجين.

ووقّع الاتفاقية داني كرم، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والشراكات لـ “مجموعة الفطيم” –”بلو” وعلي خالد زايد الفلاسي، نائب الرئيس الأول للتسويق في مؤسسة الإمارات العامة للبترول، خلال احتفال في المقرّ الرئيسي لـ “مجموعة الفطيم” في برج “فستيفال تاور”.

وقال داني كرم، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والشراكات لـ “مجموعة الفطيم” – “بلو”: “يسرّنا التعاون مع “مؤسسة الإمارات العامة للبترول” لإتاحة المزيد من المكافآت لأعضاء تطبيق “بلو”، والجمع بين مزاياه ومزايا برنامج “إمكان” بما يسهم في تعزيز التزامنا بمضاعفة المزايا التي نقدمها لعملائنا. وتُشكّل هذه الشراكة نقطة تحوّل وبداية فصلٍ جديد يأتي في إطار سعينا لإبرام شراكات استراتيجية في أسواق الدول التسع التي يشملها تطبيق “بلو”. كما تؤكد هذه الخطوة التزامنا الدائم بالارتقاء بتجربة عملائنا.”

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون العلامتان التجاريتان الرائدتان في دولة الإمارات لمنح أعضاء برنامجي الولاء مزايا مضاعفة، من خلال الجمع بين العروض المتنوّعة التي يُقدّمها تطبيق “بلو” من “مجموعة الفطيم” – والتي تُوفّر العديد من المزايا، مثل صفقات 2 مقابل 1، والخصومات، وتراكم النقاط، والاسترداد النقدي عبر مختلف القطاعات مثل الملابس، والمأكولات والمشروبات، والترفيه، وأسلوب الحياة، والصحة – وبين المكافآت الحصرية والشبكة الواسعة من الخيارات التي يُوفّرها برنامج مكافآت العملاء “إمكان”. 

ومن جانبه، قال علي خالد زايد الفلاسي، نائب الرئيس الأول للتسويق، مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات”: “يسرنا أن نعلن عن هذا التعاون مع برنامج مكافآت “بلو” من “مجموعة الفطيم”، والمضي قُدُماً في تعزيز نظام المكافآت لأعضاء برنامجَي “إمكان” و”بلو”. وتجسد هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتعزيز رضا العملاء ومضاعفة إمكانيات اكتساب المكافآت. نحن نسعى دائماً لمنح عملائنا أفضل المزايا الفريدة التي تقدمها كبرى العلامات التجارية في دولة الإمارات، من خلال الجمع بين المكافآت المتميزة التي يشملها هذان البرنامجان.”

ويتسنى لأعضاء برنامجي المكافآت الحصول على مكافآت مضاعفة بفضل التعاون بين اثنتَين من أهم العلامات التجارية المحلية، حيث يقدم برنامج “بلو ريووردز” من “مجموعة الفطيم” العديد من المكافآت التي تشمل قطاعات التجزئة والسيارات والمطاعم والرفاهية والترفيه والصحة وغيرها، في حين يتيح برنامج “إمكان” خيارات واسعة من الفرص والعروض الخاصة وعروض التوفير، والعديد من الجوائز الكبرى التي يمكن الحصول عليها عبر مختلف الخدمات التي توفرها محطات وقود “إمارات”، بما فيها تعبئة الوقود وغسيل السيارات وخدمة “لوب إكسبرس” وغيرها.

 

نبذة عن تطبيق “بلو”:

“بلو” هو تطبيق المكافآت الرائد لـ “مجموعة الفطيم” الذي يقدم يوميًا للأعضاء مكافآت متنوعة من علامات تجارية عالمية في مجالات البيع بالتجزئة، السيارات، تناول الطعام، الترفيه، الصحة، وغيرها الكثير. عبر تطبيق “بلو”، ستكون دائماً في المقدمة للاستمتاع بالعروض الحصرية، والاستفادة من صفقات رائعة في المطاعم العالمية، والحصول على رصيد لعب مجاني، واسترداد نقدي على مشترياتك، أو تبديل النقاط للحصول على هدايا عيد ميلاد في اللحظات الأخيرة.

“بلو” يكافئك على الأشياء التي تحبها في حياتك اليومية. لمزيد من المعلومات، بادر بتحميل تطبيق “بلو ريووردز” 

 

 

التعليقات مغلقة.