السبت, 11 مايو 2024 | 11:18 صباحًا

مجموعة خدمات بنكية يقدمها هاتفك المحمول.. تعرف عليها

ازدادت عد البنوك التي تقدم الخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول، في ظل التقدم التكنولوجي الهائل وذلك عن طريق إصدار تطبيقات خاصة بها “Mobile Banking app” حيث يقوم العملاء بتحميلها على هواتفهم الذكية، لتمكّنهم من إجراء معاملاتهم البنكية، وإدارة حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى زيارة البنوك، ويأتي ذلك في إطار دعم الشمول المالي، وتفعيل الخدمات الإلكترونية المصرفية، والمساهمة في تقليل عملية تداول الكاش، وإتاحة قنوات بديلة جديدة للحصول على الخدمات.

ومن خلال هاتفك المحمول تستطيع أن تتعرف وتقوم بجميع خدماتك البنكية مثل:
– متابعه الأرصدة والتفاصيل الخاصة بالحسابات، البطاقات الائتمانية، الودائع، القروض، وحركة الشيكات المدفوعة الخاصة بك، التحويل النقدي بين حساباتك فى البنك الخاص بك بمختلف العملات. –التحويل النقدي بين الحسابات فى البنوك المختلفة داخل وخارج البلاد سداد مستحقات البطاقات الائتمانية والقروض الخاصة بك.
– طلب تغيير الحد الائتماني لبطاقات الائتمان الخاصة بك.
–سداد جميع الفواتير الخاصة بك. –عرض سجل المدفوعات والتحويلات.
– متابعة أحدث العروض والخصومات التي يقدمها البنك عند استخدام البطاقات البنكية الخاصة بك.
–متابعة أحدث أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية.
– طلب إصدار دفتر شيكات.
– شحن البطاقات المدفوعة مقدماً.• سداد جميع الفواتير المختلفة الخاصة بك.
– دفع التبرعات لصالح المؤسسات الخيرية.
–تفعيل وإلغاء تنشيط البطاقات البنكية الخاصة بك.
_الإبلاغ عن البطاقات المسروقة أو المفقودة.
_الاستعلام الائتماني من خلال شركة I-Score.
_الاستعلام عن أقرب ماكينة صراف آلي، وأقرب فرع للبنك الخاص بك. _الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة، والتنبيه على الهاتف المحمول، أو على البريد الإلكتروني.

كيف تشترك في الخدمة؟
قم بتحميل تطبيق البنك الخاص بك على الهاتف المحمول من خلال IOS App Store أو Google Play والدخول على الخدمة باستخدام اسم المستخدم، وكلمة السر المنشأة من خلال خدمة الإنترنت البنكي.

إذا لم تكن مشتركا في خدمة الإنترنت البنكي، قم بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك الخاص بك، ثم قم باختيار خدمة الإنترنت البنكي، ثم قم باختيار مستخدم جديد، واختيار كلمة سر خاصة بها، ثم قم بالاتصال بمركز خدمة العملاء لتنشيط الخدمة، أو قم بزيارة أقرب فرع.

التعليقات مغلقة.