الأربعاء, 8 مايو 2024 | 8:08 صباحًا

مجموعة سفن إكس “7X” تطلق طابعاً بريدياً احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس جائزة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة

 

أعلنت مجموعة سفن إكس “7X” عن إصدار طابعٍ تذكاري جديد بالتعاون مع “جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة”. ويحتفي هذا الطابع الفريد بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس الجائزة التي قدّمت مساهمات تركت أثراً راسخاً في مجال تعزيز حقوق الطفولة في مختلف المجالات. ويمتاز هذا الطابع بتصميم فريد يُجسّد أهمية الجائزة في تشجيع وتنمية إبداعات الأطفال والشباب في المنطقة، ما يعكس التزام مجموعة سفن إكس “7X” بالمسؤولية الاجتماعية والثقافية، بالإضافة الى انه يُمثّل رمزًا للتفاني والتطور الذي شهدته الجائزة خلال مسيرتها المميزة في خدمة الأطفال والمجتمع.

 

وتهدف “جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة” التي انطلقت قبل نحو 25 عاماً إلى تشجيع وتنمية الإبداع والمنافسة البنّاءة لدى الأطفال وزسأأالموهوبين في مختلف المجالات والأنشطة. وتسعى الجائزة إلى تحفيز التفكير العلمي والإبداعي لدى الأطفال منذ نعومة أظفارهم، كما تحرص على إثراء وتوجيه هذا التفكير بقيم دينية سامية. تدأب الجائزة على تعزيز مستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسات رعاية الطفولة بما يُلبي تطلّعات المجتمع ويُنمّي قدرات ومواهب الأطفال بطريقة حضارية.

 

وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة “7X”: “نُعرب عن فخرنا بالتعاون مع جائزة الشيخة لطيفة في إصدار هذا الطابع التذكاري الخاصّ. وتُعتبر هذه المبادرة عربون تقدير للجهود التي تبذلها سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم في دعم هذه الفئة المهمة من المجتمع، واعترافاً بدور الجائزة في تحفيز وتنمية إبداعات الأطفال والشباب في المنطقة. وتُعدّ هذه المبادرة خير دليل على التزام مجموعة سفن إكس “7X” بالمسؤولية المجتمعية والثقافية، وسعيها لدعم الأطفال والشباب وتشجيع الإبداع في مجتمعنا، ورغبتها في نشر رسالة إيجابية عن دولة الإمارات وإنجازاتها في مختلف المجالات”.

 

أكدت سعادة أمينة الدبوس السويدي، المدير التنفيذي لجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم  لإبداعات الطفولة قائلة: تعزيزاً وتثميناً لهذا الإصدار البريدي الإبداعي وتفعيلاً لثقافة الولاء والانتماء ونحن نحتفل باليوبيل الفضي للجائزة ومرور 25 عاماً خدمة لإبداعات الطفولة نهدي هذا الإصدار إلى سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم – حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة – رئيس مجلس الوزراء – حاكم دبي – رئيسة الجائزة لجهود سموها المخلصة في دعم الجائزة ومسيرتها مثمنين الدور الريادي لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي – ولي عهد الفجيرة راعية الجائزة لرعايتها وتوجيهاتها السديدة خلال مسيرة الجائزة والشكر موصول للشيخة أمينة بنت حميد الطاير – رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي لاحتضانها ومساندتها لكافة فعاليات الجائزة وكافة السواعد الخضراء المساندة لفعاليات الجائزة وشكر خاص لمجموعة سفن إكس “7X”على إطلاقه الطابع البريدي الفريد احتفالا باليوبيل الفضي للجائزة .

 

والجدير بالذكر أنّ جمعية النهضة النسائية بدبي أطلقت “جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة” للمرة الأولى عام 1998 برعاية كريمة من سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم – رئيسة الجائزة لتعزيز حبّ الوطن والانتماء الوطني والولاء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات. وعلى مدى 25 عاماً، عملت الجائزة في العديد من المجالات أبرزها تحفيز وتشجيع الإبداع بهدف تنمية فكر وثقافة الطفل وتوجيه الجهود لتنمية الإبداع لدى الطفل، ورعاية الطفولة المبدعة في مجتمعنا، وتشجيع المنافسة البناءة بين أطفال دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مختلف المجالات والأنشطة، وايجاد المناخ المحفز للطفل على الإبداع وغيرها.

 

يُذكر أن الإصدار الجديد يُضاف إلى سلسلة الإصدارات البريدية لـ “مجموعة سفن إكس “7X”” التي تحرص المجموعة على توفيرها في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة لـ “بريد الإمارات”، كما يمكن الحصول عليها عبر زيارة المتجر الإلكتروني www.emiratespostshop.ae.

 

التعليقات مغلقة.