الخميس, 2 مايو 2024 | 9:46 مساءً

محمد فريد خميس لـ”بيزنس إيليت”: استحدثنا “أوفر النجوم” لبيع القسط بسعر الكاش .. و4 مليارات جنيه حجم استثماراتنا

تواصلت فاعليات معرض الأهرام للتطوير العقاري والذى ضم كوكبة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر وبمشاركة بعض المطورين بالدول العربية. وشاركت بيزنس ايليت كراعٍ إعلامي للمعرض طوال فترته المنعقدة وكان لها من خلال الفاعليات عدة لقاءات وتصريحات حصرية من كبرى شركات التطوير، وكان على رأسها محمد محمد فريد خميس نائب المالك و عضو مجلس الإدارة لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD.

والذي تحدث في نبذة عن الشركة وأنها مجموعة من مجموعات مشاريع مختلفة وأبرزها فى مجال العقارات ازادير فى التجمع كما حصد مشروعنا بالكوربة هذه السنة جائزة سيتي سكيب، أيضا هناك عروض وأقل أسعار تقدم من خلالنا بمنطقة التجمع الخامس، وحققنا مبيعات خلال النصف الاول من 2019، 2 مليار جنيه والنصف الثاني نستهدف مليار جنيه، كما ستضخ المجموعة استثمارات إضافية فى مرسى علم والعين وقريبا الساحل والشيخ زايد سيكون لنا مطئ قدم بها، كما نوه بأن مشكلة معظم شركات التطوير هي عدم إيمان البعض بأن معطيات اليوم مختلف كليا عن معطيات الأمس.

كما تحدث عن مشروعات الشركة والتى جاء أبرزها:
كمبوند جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة، هو أحد مشاريع الشرقيون للتنمية العمرانية العملاقة التي تنفرد بالعديد من المميزات الرائعة، والتي يبحث عنها كل شخص محب للرفاهية والتميز، فهذا الكمبوند يمتاز بموقعه الساحر في وسط العاصمة الإدارية.
كمبوند البارون سيتي بالمعادي
كمبوند البارون سيتي بالمعادي واحد من أكبر المشاريع العمرانية التي تقوم بتقديمها شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، وهو من المشاريع التي تمتاز بالعديد من الخدمات التي توفر لجميع ساكني الكمبوند الرفاهية والخصوصية والأمان.

البارون بلازا اداري
يعد مشروع البارون بلازا اداري واحد من أحدث المشروعات التي تقوم شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بتقديمه كتحفة عمرانية، فهو يعد أول برج زجاجي سكني في مصر، كما أنه يمتاز بموقعه الجغرافي الرائع.
كمبوند ضاحية النخيل بالشروق
يعد كمبوند النخيل بالشروق إبداع قامت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بتقديمها، فالكمبوند عبارة عن قطعة فنية وليست مجرد وحدات سكنية، فهو يمتاز بموقعه المميز بمدينة الشروق.

مدينة الشرقيون الصناعية OIC بالعين السخنة
تعد مدينة الشرقيون الصناعية بالعين السخنة هي عنوان لازدهار جديد يطل علينا في عالم المشروعات الصناعية، فقد قامت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بتكوين مشروع كبير وهام جداٌ،

التعليقات مغلقة.