الأربعاء, 1 مايو 2024 | 1:45 صباحًا

مدافع أتلتيكو مدريد: أتمنى ألا يكون صلاح بأفضل حالاته أمامنا

إسلام البرماوي

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات لمدافع أتلتيكو مدريد، المونتينيجري ستيفان سافيتش، أكد خلالها أنه يعرف قدرات محمد صلاح، جناح ليفربول، منذ تواجدهما سويًا في فيورنتينا الإيطالي، آملًا بألا يكون النجم المصري في أفضل حالاته الليلة بالمباراة.

وقال سافيتش، “أعرف صلاح منذ تواجدنا في فيورنتينا، وآمل ألا يكون في يومه، في الدوري الإيطالي كان بحاجة فقط إلى تحقيق التطور للوصول إلى المستوى الذي هو عليه الآن، أنا سعيد لما وصل له في حياته المهنية”.

وسلط أيضًا صاحب الـ29 عامًا الضوء على قوة ونجاح ليفربول: ’’سنلعب أمام ما يمكن أن يكون أفضل فريق في العالم، لقد فاز بدوري الأبطال ويقترب من تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ثلاثة أشهر من النهاية’’.

وتابع، “هو خصم قوي نستعد له، ليفربول يمر بفترة مثيرة للإعجاب، فهم لا يعرفون سوى الفوز، لكننا لا نشعر بالفزع أمام الفرق الكبيرة ونلعب دائمًا بقوة ضدهم”.

وأكمل، “هناك دائمًا بعض القلق، ولكن عندما تلعب في هذا المستوى لفترة طويلة تعتاد على ذلك، من الطبيعي أن يكون هناك توتر في أيام مثل اليوم”.

الجدير بالذكر أن الروخي بلانكوس سوف يستضيف فريق الريدز، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات مغلقة.